بالصور.. ممثلة إباحية تكشف حقيقة صادمة عن المصارع الأسطورى أندر تيكر

الأربعاء، 15 نوفمبر 2017 04:00 ص
بالصور.. ممثلة إباحية تكشف حقيقة صادمة عن المصارع الأسطورى أندر تيكر أندر تيكر وجيمسون
كتبت هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت جينا جيمسون، ممثلة الأفلام الإباحية، تفاصيل علاقتها بأندر تيكر أسطورة المصارعة الحرة، بعد إعلان عودته للمشاركة بمنافسات المصارعة الحرة، فى يناير المقبل.

وذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية أن جيمسون أكدت فى سيرتها الذاتية أنها كانت على علاقة بأسطورة المصارعة الحرة، عندما كان عمرها 16 عاما.

[dls,k
جيمسون 

وقالت جيمسون إنها كانت على علاقة بالأسطورة أندر تيكر، وإن الرجل المخيف للغاية كان فى الحقيقة يخاف منها، وأشارت إلى أنها تعرفت على أندر تيكر عندما كانت تعمل فى محل لرسم الوشم، وكان يزوره نجم WWE، لرسم الوشم، وأنها أصبحت صديقة له بعد ذلك واستطاعت السيطرة على قلبه.

اندر تيكر
اندر تيكر

 

وأضافت جيمسون: "كان يضع الناس فى التوابيت ويشعل النار بهم داخل الحلبة، والشيء المخيف هو أنه لم يكن يفعل ذلك عن طريق الخداع والتمثيل، ولكن كان يفعل ذلك بالفعل".

وادعت جيمسون قائلة: "على الرغم من كونه واحدا من المصارعين الأكثر تخويفا على هذا الكوكب، إلا أنه فى الواقع كان يخاف منى".

جيمسون
جيمسون

 

وأكدت أنه كان يتصدى لمن يضايقها خلال عملها، وأنه هدد أحد الرجال الذى كان يضايقها بأنه سيضعه فى التابوت ويشعل النيران به.

وأشارت جيمسون إلى أن علاقتها انتهت مع أندر تيكر بعد أن هددها بالخطف بسبب أحد أصدقائها، وقال لها: "أنا ذاهب لركل صديقك، وبعدها سأخطفك لمكان بعيد"، ولم تلتق به مجددا منذ تلك اللحظة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

فكرى

الآن تساوى الضعيف مع القوى

هذا ما قاله صانع المسدس حين انتهى من صناعته .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة