أكرم القصاص - علا الشافعي

7 أخبار رياضية لاتفوتك اليوم

الأربعاء، 15 نوفمبر 2017 04:00 م
7 أخبار رياضية لاتفوتك اليوم عماد متعب
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم الأربعاء 15/11/2017  العديد من الاخبار الرياضية الهامة ، منها استبعاد حمادة المصرى من انتخابات اتحاد الكرة بخطاب رسمى من الأوليمبية، وعقد مرتضى منصور مؤتمر صحفى السبت المقبل ، و دخول نادى سموحة فى مفاوضات مع متعب ورحيل .

الكاف يُنعش خزينة الأهلى بـ17 مليون جنيه.. اقرأ التفاصيل

أنعش الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" خزينة الأهلى بـ900 ألف دولار، ما يعادل 17 مليون جنيه، وهو جزء من مكافأة حصول الفريق الأحمر على مركز الوصيف بالنسخة الأخيرة من بطولة دورى أبطال أفريقيا.

مؤتمر صحفى لمرتضى منصور فى منزله السبت المقبل

أعلن مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، عقد مؤتمر صحفى السبت المقبل، فى منزله بشارع أحمد عرابى بالمهندسين، للحديث عن انتخابات القلعة البيضاء المقبلة، المقرر لها يومى ٢٣ و ٢٤ نوفمبر الجارى.

مستند.. الأوليمبية تطلب رسميا استبعاد حمادة المصرى من انتخابات الجبلاية

تلقى اتحاد الكرة خطاباً رسمياً من اللجنة الأوليمبية باستبعاد حمادة المصرى، عضو اتحاد الكرة السابق والمرشح لنفس المنصب من الانتخابات التكميلية، المقرر لها 26 نوفمبر على منصب العضوية.

سموحة يفاوض متعب ورحيل.. ويشترط ضمهما مجانا من الأهلى

دخل مسئولو نادى سموحة فى مفاوضات جادة مع ثنائى الأهلى عماد متعب وصبرى رحيل، تمهيداً لضمهما خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة لتدعيم صفوف الفريق السكندرى، بعد أن طلب التشيكى ستراكا المدير الفنى لفريق الكرة التعاقد مع مهاجم وظهير أيسر فى الميركاتو الشتوى المقبل.

منتخب الشباب يسافر زامبيا 3 ديسمبر للمشاركة فى بطولة كوسافا الدولية

أكد حمادة صدقى، المدير الفنى لمنتخب الشباب، أن الفريق سيخوض معسكراً بدءاً من يوم 28 نوفمبر الجارى وحتى الثالث من ديسمبر المقبل. ، ومن المقرر أن تسافر بعثة المنتخب إلى زامبيا يوم 3 ديسمبر المقبل لخوض بطولة كوسافا الدولية التى يشارك بها 12 منتخبا بينهم 10 منتخبات من اتحاد كوسافا ودولتين هما مصر وأوغندا مشاركين بعد موافقة الاتحاد المنظم.

80 قاضيا للإشراف على انتخابات الزمالك

كشف مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، تولى 80 قاضيا الإشراف على انتخابات القلعة البيضاء المقرر لها يومى 23 و24 نوفمبر الجارى.

وقال مرتضى منصور، فى تصريحات صحفية، إنه تلقى خطابات من الجهات القضائية بأسماء القضاة المشرفين على الانتخابات وبلغ عددهم 80 قاضيا.

الأهلى يُرهن التفريط فى رامى ربيعة بضم مدافع الإسماعيلى

يرهن الجهاز الفنى للأهلى بقيادة حسام البدرى التفريط فى رامى ربيعة مدافع الفريق، بنجاح الإدارة الحمراء فى التعاقد مع محمود متولى مدافع الإسماعيلى خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وذلك بعد تلقى المدافع الدولى العديد من عروض الاحتراف خلال الساعات الماضية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة