الأهلى يُرهن التفريط فى رامى ربيعة بضم مدافع الإسماعيلى

الأربعاء، 15 نوفمبر 2017 10:30 ص
الأهلى يُرهن التفريط فى رامى ربيعة بضم مدافع الإسماعيلى رامى ربيعة
كتب فتحى الشافعى - محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرهن الجهاز الفنى للأهلى بقيادة حسام البدرى التفريط فى رامى ربيعة مدافع الفريق، بنجاح الإدارة الحمراء فى التعاقد مع محمود متولى مدافع الإسماعيلى خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وذلك بعد تلقى المدافع الدولى العديد من عروض الاحتراف خلال الساعات الماضية.

وجدد مسئولو الأهلى اتصالاتهم مع محمود متولى مدافع بعد إعلان حسام البدرى رغبته فى التعاقد مع مدافع قوى، فى ظل عدم اقتناعه بإمكانيات المدافع السورى عبد الله الشامى، والذى تعاقدت معه الإدارة الحمراء لتعويض احتراف أحمد حجازى فى ويست بروميتش الإنجليزى.

وترصد إدارة الأهلى مبلغا ماليا ضخما لضم متولى، فى ظل رفض إدارة الدراويش التفريط فى مدافعها نظرا للحاجة إلى خدماته ،فى الوقت الذى أبلغت إدارة الأهلى رامى ربيعة بعدم مناقشة ملف احترافه لحين وصول عرض رسمى، رغم تلقى سيد عبد الحفيظ مدير الكرة أكثر من عرض شفهى من عدد من وكلاء اللاعبين لرحيل ربيعة، أبرزهم من الدورى البرتغالى والإنجليزي.

ونصح حسام البدرى رامى ربيعة بالتركيز مع الأهلى خلال المرحلة المقبلة خاصة أن الفريق مُقبل على العديد من المباريات المهمة خاصة ببطولة الدورى العام والتى تأخر ترتيب الفريق فيها بعد تأجيل عدد من المباريات بسبب مشاركته الأفريقية، واعدًا ربيعة بالسماح له بالرحيل حال وصول عرض رسمى يليق به وباسم النادى الأهلى، كما حدث مع زميله أحمد حجازى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

صلاح إسماعيل

صفقات مضروبة ومال سايب

نرجو أن تفيق إدارة الأهلى وأجهزته الفنية من الغيبوبة الدائمة.. سنوات وسنوات صفقات فاشلة ومال سايب ولا حسيب ولا قريب.. لا حول ولا قوة إلا بالله العلى العظيم

عدد الردود 0

بواسطة:

اسماعيل صبرى

تساؤلات

ألم يحترف ربيعة من قبل وفشل عبدالله الشامى مين اختاره مش البدرى

عدد الردود 0

بواسطة:

المصري الحق

الأهلي لا يرتوي إلا من دماء الإسماعيلي

عيب .. ملعون أبو الإغتراف إلي يخلي الأهلي زي الجنايني الحرامي إلي كل ما ظهر برعم ورد في الإسماعيلي قام بقطفه ... حلاوه المنافسه المكسب والخساره لذلك لا طعم لبطولات كثيره إغتصبها الأهلي بأقدام لاعبي الإسماعيلي السابقين ... بركات ومعوض والنحاس وخالد بيبو والسوليه وعبدالله السعيد وغيرهم ومنهم من كان في الأهلي وتم الإستغناء عنه وتألق في بيئه الإسناعيلي -الفقيره- ولكنها كرويه صحيه ثم عاد الأهلي وقطفه من الإسماعيلي فعاد للفشل كحم عبدالله وأحمد سمير فرج ومحمد فضل .... عيب بقي بلاش قرف

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة