أكرم القصاص - علا الشافعي

فيديو.. خالد صلاح بـ"آخر النهار": إهانة شيرين لنهر النيل مسمار فى نعشها

الثلاثاء، 14 نوفمبر 2017 08:35 م
فيديو.. خالد صلاح بـ"آخر النهار": إهانة شيرين لنهر النيل مسمار فى نعشها الكاتب الصحفى خالد صلاح
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استنكر الكاتب الصحفى خالد صلاح، سخرية المطربة شيرين عبد الوهاب من نهر النيل، ومن أغنيتها هى شخصيا "ماشربتش من نيلها"، ووصفه بـ" تصرف غريب ومناقض للعقل والمنطق"، قتل بهجة الأغنية ومكانتها لدى المصريين، مؤكدا أن كلمتها بأن نهر النيل "يصيب بالبلهارسيا" قاسية ومسمار فى نعش مكانتها عند الجمهور.

وأضاف خالد صلاح، خلال تقديمه برنامج"آخر النهار" المذاع عبر فضائية "النهار"، أن شيرين عبد الوهاب قتلت مكانتها لدى جمهورها بعدما قالت هذه الكلمة "السخيفة" و"التافهة"، والتى يرفضها العلم ونفته وزارة الصحة المصرية فى بيان لها اليوم، بتأكيدها أن نسبة البلهارسيا فى مصر لا تتعدى 0.2%، وتابع:" بالطبع لا يأتى من نهر النيل ولكن من الترع بسبب ركود المياه وأشياء من هذا القبيل"، وأن ما صدر من "شيرين" تسبب فى ردود فعل كبيرة بلغ إلى حد إيقافها عن الغناء من نقابة الموسيقيين.

وتساءل رئيس مجلس إدارة وتحرير "اليوم السابع"،:"هل هى متعاقدة مع شركة المياه التى طالبت الجمهور بأن يشربوا منها بدلاً من مياه النيل؟..هل إهانة شيرين نهر النيل من أجل ذلك؟.. وزارة الصحة أكدت أن النيل لا يوجد به بلهارسيا بل تتواجد فى الترع والمصارف".

وأشار خالد صلاح، إلى أن الموسيقى من القوى الناعمة التى تمتلكها مصر، لكن فى حالة شيرين تصبح "خنجر" يطعن الوطن من الخلف، وتابع:"شيرين أهانت مصر ونهر النيل وتسببت فى ضرر بالغ للبلاد ولا يمكن أن نصف كلامها بالسيف كون به شرف ونبل بل مثل خنجر يطعن من الخلف.. شئ مخيف ومؤسف وكلام غير طبيعى".

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرية

سخيفة وكمان جاهلة

البلهارسيا بتيجي باختراق الدودة جلد الانسان وليس بشرب الماء يا متعلمة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة