تلاميذ مدرسة خاصة بالجيزة يقاطعون الدراسة خوفا من عدوى الجديرى المائى

الثلاثاء، 14 نوفمبر 2017 12:32 م
تلاميذ مدرسة خاصة بالجيزة يقاطعون الدراسة خوفا من عدوى الجديرى المائى طارق شوقى وزير التربية والتعليم
كتب محمود طه حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبر أولياء أمور تلاميذ مدرسة خاصة تابعة لإدارة الهرم التعليمية عن قلقهم الشديد من انتشار عدوى الجديرى المائى، بين الطلاب وإصابة أبنائهم، مؤكدين أن بعضهم امتنع عن ذهاب أبنائهم إلى المدرسة خوفا من الإصابة.

 

وأضاف أولياء الأمور أن غياب الطلاب يؤثر بشكل كبير على نسب التحصيل الدراسى والمناهج المقررة، خاص أن عددا كبيرا من الأهالى امتنع عن إرسال أطفالهم خوفا من انتشار العدوى.

 

من جانبه نفى خالد فاروق رئيس مجلس إدارة المدرسة ظهور أى حالات إصابة جديدة بالجديرى المائى بين طلاب المدرسة بعد الـ14 حالة التى ظهرت خلال الفترة الماضية، وتم منحهم إجازة حتى الشفاء.

 

وأضاف خالد فاروق، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن اللجنة الطبية بالمدرسة فحصت اليوم الطلاب فى المدرسة أثناء الطابور وداخل الفصول، ولم تظهر أى حالات إصابة عدا طفل تبين ارتفاع فى درجة الحرارة وتم استدعاء ولى أمره لاستلامه، وتبين أنه مصاب بحساسية، مؤكدا أن 3 لجان من التأمين الصحى أكدوا عدم وجود حالات إصابة بالجديرى داخل المدرسة.

 

وأشار خالد فاروق إلى أن المدرسة عقدت أسبوعا للمراجعة، ومن ثم فلا يوجد أى تخوف على المنهج الدراسى، مشيرا إلى أنه فى هذا التوقيت من العام الماضى بدأت مراجعة امتحان الميد تيرم ومن ثم تم البدء فى المراجعة هذا العام.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة