خالد صلاح

ووصفه بـ"كلام فارغ"..

فيديو.. وزير المالية: لا صحة لتسريح 2 مليون عامل حكومى للحصول على قرض الصندوق

الثلاثاء، 14 نوفمبر 2017 10:14 م
فيديو.. وزير المالية: لا صحة لتسريح 2 مليون عامل حكومى للحصول على قرض الصندوق وزير المالية عمرو الجارحى


كتب أيمن رمضان

أكد وزير المالية عمرو الجارحى، أنه لا صحة لتسريح 2 مليون من العاملين بالدولة كشرط للحصول على قرض صندوق النقد الدولى، مشدداً على أنه "كلام فارغ"، وتابع:" لم يناقش ولم يرد على لسان أحد من الحكومة أو الصندوق ولا حتى مسموح أننا نناقش مثل هذا الموضع .. كلام فارغ "، مشدداً على أن ذلك من قبيل الشائعات التى تهدف إلى إثارة المواطنين وتخويفهم.

وأضاف "الجارحى"، خلال حواره مع الكاتب الصحفى خالد صلاح رئيس مجلس إدارة وتحرير "اليوم السابع"، ببرنامج "آخر النهار"، المذاع عبر فضائية "النهار"، أنه لا توجد خطة خلال العام المالى الحالى لرفع الأسعار، وتابع:"يوجد تناغم وتعاون كبير بين أعضاء المجموعة الاقتصادية ولا صحة لوجود خلاف فيما بينها بل هناك تفاهم كبير جداً".

وفى سياق آخر، قال وزير المالية، إن قرار رفع سعر الفائدة تم على خلفية ارتفاع التضخم بشكل كبير، وتابع:"نعم سعر الفائدة مرتفع لكنه جاء فى ضوء ارتفاع التضخم بشكل كبير جداً.. مستويات التضخم السنوية وصلت إلى 35% .. وتخفيض أسعار الفائدة من تقدير وقرار البنك المركزى.. سعر الفائدة المرتفع ساعد فى زيادة الإدخار وسحب السيولة من السوق بما يساعد فى السيطرة على التضخم".

 

 

 





التعليقات 0

عدد الردود 0

بواسطة:

.

تسريح ٣ مليون موظڤ حكومى مطلب قومى وشعبى حيث ان ثلث ميزانيه الظوله مخصصه للموظفين واشباه الموظفين

😁 مشنش 😁...ياريت الخبر صحيح معالى وزير الماليه

عدد الردود 0

بواسطة:

موظف صريح جدا

7 مليون موظف لا ينتجون شىء سوى الوهم ومطلوب تسريحهم فورا

اقسم بالله هولاء الموظفين لا يعملون ولا ينتجون اى شىء واغلبهم مرتشين . فى الواقع هم يعملون لا شىء . مجموعه منهم مزوغتيه ومجموعه اخرى تذهب الى المستشفى ويحصلون على اجازات مرضيه وادويه يقومون ببيعها للصيدليات بنصف الثمن ومجموعه اخرى تسمى الاستحقاقات تقوم بعمل مرتباتهم وحوافزهم مقابل الحصول على 10 جنيهات من كل موظف نظير انهاء كشوفات الحوافز ثم تأتى بعد ذلك مجموعة الموظفين العصافير وهذه اخطر مجموعه فاسده وكلهم من المرشدين والمنافقين ويستثمرون نفوذه لانهاء الاعمال المشبوهه على طريقة شيلنى واشيلك ويابخت من نفع واسنفع وفتح عينك تاكل ملبن . وهم يحصلون على حوافز ضخمه ومقربين من برشمجية الاداره العليا فى كل مصلحه وكل اعضائها بطيخ لا هم لهم سوى نهب اموال الدوله . الحقيقه تسريح 3 ملايين موظف عاطل هو مطلب شعبى لكى تنهض مصر وينخفض الضغط على المواصلات هم يذهبون الى اعمالهم لكى يعملوا لا شىء . انه الوهم الذى ابتدعه جمال عبد الناصر دون ان يقصد انه صنع غول من العواطليه والمرتزقه ينهبون اموال الدوله ولا ينتجون شىء .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة