عرفهم ونكد عليهم..5 ملامح لشكل الرجل المثالى بالنسبة للمرأة.. ياترى انت منهم؟

الثلاثاء، 14 نوفمبر 2017 12:00 م
عرفهم ونكد عليهم..5 ملامح لشكل الرجل المثالى بالنسبة للمرأة.. ياترى انت منهم؟ رجل وسيم
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"الرجل ميعيبوش إلا جيبه" المقولة الأكثر تداولًا بين الأسر المصرية، التى تجد أن الرجل يمكن أن نتعامل مع أى صفة به بشكل عابر عدا الظروف المادية التى تؤثر على قدر الرجل وفقًا لوجهة نظر من يؤمنون بهذه المقولة، لكن الأشخاص الذين يهتمون بشكل الرجل فهم أيضًا سيندهشون عندما يتعرفون على علامات الرجل المثالى التى ذكرها تقرير نشره موقع "برايت سايد" جمع فيه آراء مجموعة من العلماء الذين تحدثوا عن شكل الرجل المثالى الذى تفضله النساء.

وجاءت السمات الشكلية للرجل المثالى بهذا النحو:

1-الحاجب السميك

المرأة تبحث عن ملامح الذكورة فى وجه الرجل، ويأتى على رأسها شكل الحاجبين، فالمرأة تميل إلى الرجل ذا الحاجب السميك وتجد فيه وسامة أكثر.

الحاجب والذقن
الحاجب والذقن

2-الذقن:

أما شكل الذقن، فتميل المرأة وفقًا لما ذكره العلماء إلى الرجل الذى تكون ذقنه بشكل مربع ويحمل وجهه عظمتين تحدد هذه الذقن بالجزء الجانبى السفلى بالوجه.

3-اللحية:

هنا تأتى النقطة الفارقة، فالرجال يتعاملون مع اللحية باعتبارها "موضة" تارة يححدونها بشكل غريب، وتارة أخرى يصبغونها، لكن الحقيقة أن المرأة تميل إلى الرجل الذى يحمل وجهه لحية متوسطة الكثافة فلا تكون كثيفة بشكل مرعب، ولا تكون خفيفة بشكل يجعل وجودها كعدمه.

اللحية
اللحية

4-الجروح:

فى الوقت الذى تنزعج فيه المرأة إن وجدت أى ندوب بوجهها، تفضل الرجل الذى توجد بوجهه جروح بسيطة، كتلك التى تتواجب فى الحاجب أو تكون مخفية فى الذقن.

الجروح
الجروح

5-الضحكة:

الضحكة سلاح قوى لكل من المرأة والرجل، ويرى الرجال أن ضحكة المرأة الواثقة سر جاذبيتها، فى حين ترى المرأة أن الرجل ذو الابتسامة الرقيقة التى تحمل بعض الخجل قدر كبير من الجاذبية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة