خالد صلاح

شاهد بـ"فض رابعة": رجلان وسيدة اقتحموا شقة للمبيت.. وكتبوا لى "شكرا للضيافة"

الثلاثاء، 14 نوفمبر 2017 01:31 م
شاهد بـ"فض رابعة": رجلان وسيدة اقتحموا شقة للمبيت.. وكتبوا لى "شكرا للضيافة" المستشار حسن فريد


كتب إيهاب المهندس

قال شاهد الإثبات الخامس، موظف سابق على المعاش، أثناء الإدلاء بأقواله أمام محكمة جنايات القاهرة، برئاسة المستشار حسن فريد، والتى تنظر قضية اعتصام رابعة العدوية، إنه شاهد رجلين وسيدة من المعتصمين اقتحموا شقة فى العقار الذى يسكن فيه واستخدموها للمبيت.

 

تعقد الجلسة برئاسة المستشار حسن فريد، وعضوية المستشارين وفتحى الروينى وخالد حماد، وسكرتارية أيمن القاضى ووليد رشاد.

 

واستمعت المحكمة إلى شاهد الإثبات الخامس بجلسة اليوم، وقال بعد حلف اليمن، إنه موظف سابق على المعاش، ومن سكان منطقة رابعة، مشيرا إلى أن جميع الأهالى الذين كانوا يسكنون فى العقار المتواجد فيه، بجوار اعتصام رابعة تركوا المنزل بالتزامن مع بدء الاعتصام، وأنه شاهد أسلحة بحوزة المعتصمين.

 

وأضاف الشاهد أن رجلين وسيدة من المعتصمين كسروا باب إحدى الشقق، لاستخدامها فى المبيت، وعقب انصرافهما كتبا ورقة وتركاها على باب الشقة مدون عليها "شكرا لحسن الضيافة".

 

المتهمون فى القضية هم قيادات جماعة الإخوان، وفى مقدمتهم محمد بديع المرشد العام للجماعة، وعصام العريان، وعصام ماجد، وعبد الرحمن البر، وصفوت حجازى، ومحمد البلتاجى، وأسامة ياسين، وعصام سلطان، وباسم عودة، وجدى غنيم، "أسامة" نجل الرئيس المعزول محمد مرسى، بالإضافة للمصور الصحفى محمد شوكان والذى جاء رقمه 242 فى أمر الإحالة.

وأسندت النيابة إلى المتهمين اتهامات عديدة، من بينها: تدبير تجمهر مسلح والاشتراك فيه بميدان رابعة العدوية "ميدان هشام بركات حاليا" وقطع الطرق، وتقييد حرية الناس فى التنقل، والقتل العمد مع سبق الإصرار للمواطنين وقوات الشرطة المكلفة بفضتجمهرهم، والشروع فى القتل العمد، وتعمد تعطيل سير وسائل النقل.





التعليقات 0

عدد الردود 0

بواسطة:

حازم

ياراجل

شوف ازاي

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد خنازير و كلاب اهل النار الضالة المرتزقة اخوان بني صهيون و من علي شاكلتهم

للاسف خنازير اخوان بني صهيون و من علي شاكلتهم مستمرين في واسختهم الي الان

عدم الاحكام العسكرية الناجزة لهؤلاء خنازير و كلاب اخوان بني صهيون السبب في كل الفساد اللي فيه مصر لان سرعة القصاص من هؤلاء الارهابين المرتزقة الانجاس اساس ردع اي فساد في اي مكان في العالم . العصابة الشيطانية الصهيوامريكية ابادة الحزب الشيوعي في 1954 بدون اي رحمة ولا انسانية رغم حزب غير مسلح انتبهو يا قضاة مصر الي عدل الله في القصاص من هؤلاء الخنازير الارهابين المرتزقة اعداء مصر و المصرين و الاسلام

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة