تليفونات بنى سويف يصدر بيانا لتوضيح سر الأداء السيئ أمام الأهلى بالكأس

الأحد، 12 نوفمبر 2017 11:51 م
تليفونات بنى سويف يصدر بيانا لتوضيح سر الأداء السيئ أمام الأهلى بالكأس الأهلى
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصدر أحمد سعد تمساح، المشرف العام على الكرة بنادى تليفونات بنى سويف، بيانا بشأن توضيح أسباب المستوى السيئ الذى ظهر عليه فريقه فى مباراته أمام الأهلى فى دور الـ32 لبطولة كأس مصر، والتى خسر فيها الفريق بخماسية نظيفة.

 

وجاء البيان كالتالى:

بداية نود أن نشكر كل من ساندنا ودعمنا فى مباراة الأهلى سواء من مجلس إدارة الشركة أو مجلس ادارة النادى وكذلك الجماهير المحبة والمشجعة للفريق..

ثانيا.. نعتذر جميعا للجميع عن ظهورنا بهذا المظهر والشكل الذى لم يرضنا نحن ولم يرضكم جميعا.. وليعلم الله أن هذا ليس مستوى الفريق ولم يكن الفريق فى حالته المعهودة بصرف النظر عن قوة المنافس وهو النادى الأهلى نادى القرن، وتوقيت المباراة التى جاءت بعد خروج النادى الاهلى من بطولة أفريقيا.. ولم نحزن على النتيجة بقدر حزننا على عدم ظهور الفريق فى حالته الطبيعية.. لكنها كرة القدم ولم يحالفنا التوفيق فى هذا اليوم قد يكون نظرا لقلة خبرات الفريق وقلة أعمارهم.. مع العلم بأن متوسط أعمار اللاعبين 22 سنة ومتوسط التعاقدات 15 ألف جنيه.. ولكن دائما وأبدا نحمد الله عز وجل فى السراء والضراء.

ثالثا.. نثق فى الله عز وجل ثم فى قدرات الفريق سواء جهاز أو لاعبين فهم من أسعدونا من قبل فى ظل ظروف صعبة جدا.. ولن ننسى لهم ذلك فلديهم رصيد عند النادى.. وأؤكد أهمية الدور الذى يلعبه كرم جابر المدير الفنى وجهازه المعاون وتفانيهم وإخلاصهم فى العمل وأنهم على قدر المسئولية وكذلك اللاعبين وستثبت لنا الأيام ذلك أن شاء الله .

ولزاما علينا أن نشد من أزرهم ونساندهم. وسنبذل قصارى جهدنا لمحو هذه الصورة قريبا جدا ونتمنى المنافسة على القمة فى مجموعة الصعيد رغم شراسة وقوة المنافسة .

لقد طوينا صفحة الأهلى ولن ننظر للخلف.. واتفقنا جميعا أن ننظر للأمام والمستقبل بشكل إيجابى وسنتكاتف جميعا من أجل عبور هذه المحنة بشكل كبير وسريع ان شاء الله.. وسندعم الفريق إن شاء الله الفترة القادمة فى بعض المراكز اذا لزم الأمر وذلك بناء على رؤية المدير الفنى وجهازه المعاون .

وفى النهاية أؤكد أن جميع العاملين بالنادى والفريق عازمون على بذل مزيد من الجهد والعرق لرفعة شأن الفريق والنادى ..ونتمنى دعم ومؤازرة الجميع الفترة القادمة إن شاء الله.. والله الموفق والمستعان.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة