إيه هيحصل لو العقرب حب برج نارى؟

الأحد، 12 نوفمبر 2017 04:00 ص
إيه هيحصل لو العقرب حب برج نارى؟ برج العقرب
كتبت أسماء زيدان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج العقرب من الأبراج التى لها طبيعة خاصة فى التعامل فلا يصلح معه اختيار شريك حياة من أى برج، وذلك لطبيعته الحساسة والتى تميل للغموض، ومن بين تلك الأبراج التى يحتاج العقرب معرفة شخصيتهم نظرًا لطباعهم المختلفةالأبراج النارية، من حمل وأسد وقوس، وتوضح خبيرة الأبراج هالة عمر فى السطور التالية مدى التوافق بين رجل العقرب وفتيات الأبراج النارية.

عقرب

رجل العقرب مع امرأة القوس

حضور امرأة القوس النارية يجذب رجل العقرب المائى وإذا حافظت على غموضها سوف يزيد انجذابه، ولكن هو متملك وغيور وهى منطلقة ومتحررة فى آرائها وتصرفاتها بعيدة عن الكلاسيكية التى يفضلها هذا الرجل فى زوجته، لا بد أن تلتزم امرأة القوس بطقوس وقوانين رجل العقرب حتى تتطور العلاقة بينهما.

برج العقرب

رجل العقرب مع امرأة الأسد

رجل العقرب كثير الشكوك والغيرة ويدقق جدًا فى أفعال المرأة الأسد وطبيعتها النارية التى تعشق الحرية، وهى تحاول دائمًا أن تعيد تكوينه من جديد ليكن وفق هواها، وهذا لن يكون هناك جاذبية قوية بينهما، ورجل العقرب لا بد أن يدير الحياة ويرأسها، وذلك قد يقتل امرأة الأسد التى تعشق الزعامة وإدارة شئون حياتها، وتحب من يمدحها ويدللها دائمًا ورجل العقرب لا يفعل ذلك دائمًا.

العقرب

رجل العقرب مع امرأة الحمل

رغم فهم رجل العقرب وامرأة الحمل وانجذابهما لبعضهما إلا أن هذا لا يكفى لنجاح العلاقة، فالاثنان قويان، وهو قد يعجب بقوة وشجاعة هذه المرأة، ولكنه لا يستطيع السيطرة عليها مهما حاول لأنها صريحة ولن تتخلى عن شىء إكرامًا له أو حتى لحبها. امرأة الحمل لا تشعر بالراحة لأنه غامض وله أساليب ملتوية وغير واضحة ومحددة على عكس طبيعتها.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة