لو "كيرفى" اظهرى جمال جسمك.. 7 نصائح لاختيار أوضاع التصوير الصحيحة

السبت، 11 نوفمبر 2017 06:00 ص
لو "كيرفى" اظهرى جمال جسمك.. 7 نصائح لاختيار أوضاع التصوير الصحيحة أوضاع التصوير
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الرشاقة حلم تسعى لتحقيقه جميع الفتيات، ويسعين ليعشن لحظات يشعرن فيها بأن جسدهن ممشوق ولهن قوام مثالى، وفى الوقت الذى تجد فيه عدد كبير من الفتيات صعوبة فى الوصول إلى الجسم المثالى من وجهة نظرهن، يحاولن إظهار أنفسهن فى الصور بشكل أكثر نحافة، وأثناء محاولاتهن هذه يقعن فى كثير من الأخطاء التى تأتى فى النهاية بنتيجة عكسية.

وفى تقرير لموقع "برايت سايد" رصد خلاله أبرز الأخطاء التى تقع  فيها الفتيات أثناء التصوير، وقدم مجموعة من النصائح ستساعدهن على الظهور بشكل نحيف.

من أبرز هذه النصائح:

إخفاء دهون البطن:

عليكِ أن تأخذي وضع الجلوس أو الوقوف الذى يخفى منحنيات البطن، بالإضافة إلى ضرورة اختيار قطع الأزياء التى تساعدك فى إخفاء عيوب هذه المنطقة.

إخفاء دهون البطن
إخفاء دهون البطن

الصورة من الخلف:

الفتيات اللاتى يتمتعن بالشكل "الكيرفى" للجسم، يعرفن جيدًا أن منطقتى الصدر والخصر هما الأفضل فى جسمهن، لذلك فالتقاط الصورة بزاوية من الخلف ستعمل على إبراز معالم الجمال فى الجسد.

الصورة من الخلف
الصورة من الخلف

تحميل الوزن:

إن أردتِ ان تلتقطين صورة مميزة دون إخفاء جسمك، فعليكِ بوقوف بزاوية جانبية، من خلال تحميل الوزن على أحد الجانبين، ويمكنك وضع الساق الأمامية بخطوة متقدمة إلى الأمام حتى تظهرين بشكل أفضل.

تحميل الوزن على جانب
تحميل الوزن على جانب

الخصر:

"الخصر والفخذ" قاعدة فى التصوير عليكِ معرفتها جيدًا، لاختيار صورة مميزة عليكِ أن تظهرين خصرك بشكل أرفع، والفخذ بشكل ممتلئ بعض الشىء، لذلك عليكِ أن تضعين يدك على خصرك بشكل بسيط وتحريك الفخذ بحركة أمامية بسيطة.

خصر أرفع
خصر أرفع

شكل الذراع:

الذراع الممتلئ من أكثر الأشياء التى تزعج الفتيات فى الصور، لذلك لا تضعى ذراعك ملاصقًا لجسدك بشكل مستقيم، ومن الأفضل أن تبرزيه بشكل بعيد عن الجسم كأن تضعين يدك على الخصر.

شكل الذراع
شكل الذراع

فرد الظهر:

الجلوس بوضعية الظهر المفرود سيمنحك شكل مميز وجسد رشيق، على عكس انحناءة الظهر التى تبرز عيوب الجسم.

فرد الظهر
فرد الظهر

وضع الساقين:

الوقوف بوضع الساقين بشكل متلاصق من شأنه إظهار جسمك بشكل ممتلئ، ومن الأفضل أن تتركين مسافة بسيطة بين الساقين أثناء التصوير.

وضع الساقين
وضع الساقين

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة