أكرم القصاص - علا الشافعي

شيخ الأزهر يقرر منح طلاب تايلاند الحاصلين على جيد جدا منح لاستكمال الماجستير

السبت، 11 نوفمبر 2017 12:17 م
شيخ الأزهر يقرر منح طلاب تايلاند الحاصلين على جيد جدا منح لاستكمال الماجستير الاحتفال بتخرج طلاب تايلاند في كليات الأزهر
كتب لؤى على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال السفير عبدالرحمن موسى مستشار شيخ الأزهر للوافدين، إن الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، قرر منح الطالبة المتحدثة باسم خريجات طلاب تايلاند منحة لدراسة الماجستير والدكتوراة على نفقة الأزهر، ومنح  لكل الطلاب الخريجين من هذه الدفعة  ممن حصلوا على تقدير جيد جدا لاستكمال دراستهم للماجستير والدكتوراة .
 
من جانبه رحب  حسن كاييم رئيس جمعية طلبة تايلاند بقيادات الأزهر وببرلمان الوافدين وبوفود تايلاند ، مؤكدا أن الاحتفال يؤكد فخر أبناء طلاب تايلاند بالدراسة في الأزهر والنهل من علومه الوسطية ،وشدد كاييم ضرورة تقديم صورة متميزة لخريج الأزهر عقب العودة للبلاد. 
 
جاء ذلك خلال الاحتفال بتخرج طلاب تايلاند فى كليات الأزهر الذى تنظمه جمعية الطلبة التايلانديين بمصر بالتعاون مع السفارة التايلاندية  بحضور الدكتور يوسف عامر نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والسفير عبدالرحمن موسى مستشار شيخ الأزهر للوافدين، ونائب شيخ الإسلام بتايلاند، والسفير التايلاندى بمصر. 
 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Zaka

واحد او اثنين

واحد او اثنين بالكثير..معظمهم لا يجيد حتى اللغة العامية.ولا يكتبون.قشور فقط.يجب على الازهر مراجعة شاملة لطلاب تايلاند معظمهم طلبة فاشلة.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة