تصفيات كأس العالم.. تعرف على تاريخ مواجهات المغرب وكوت ديفوار

السبت، 11 نوفمبر 2017 12:22 م
تصفيات كأس العالم.. تعرف على تاريخ مواجهات المغرب وكوت ديفوار منتخب المغرب
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض منتخب المغرب اختبارا صعبا عندما يحل فى السابعة والنصف مساء اليوم، السبت، ضيفاً على كوت ديفوار بملعب "فيليكس هوفويت بوانيى" بمدينة "أبيدجان" الإيفوارية، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة بالمجموعة الثالثة.

ويتصدر منتخب المغرب جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 9 نقاط، متفوقا بفارق نقطة واحدة على كوت ديفوار صاحبة الوصافة.

ويكفى منتخب المغرب بقيادة مديره الفنى هيرفى رينارد الحصول على نقطة التعادل فى مباراة اليوم من أجل الصعود لبطولة كأس العالم للمرة الأولى منذ نسخة 1998 التى أقيمت فى فرنسا، ولن تكون مهمة المغرب فى تحقيق حلم التأهل للمونديال، لاسيما أن المنتخب الإيفوارى يدخل المباراة متسلحا بعاملى الأرض والجمهور من أجل تحقيق الفوز الذى يؤهله لبطولة كأس العالم للمرة الرابعة على التوالى.

وحسبما ذكرت شبكة "سى إن إن" الإخبارية، فإن مباراة اليوم تحمل رقم 20 فى تاريخ المواجهات التى جمعت بين منتخبى المغرب وكوت ديفوار.

وفاز منتخب كوت ديفوار فى 6 مباريات بينما تذوق المنتخب المغربى طعم الانتصار فى خمس مباريات، بينما انتهت 7 مواجهات جمعت بين المنتخبين بالتعادل.

وسجل لاعبو منتخب كوت ديفوار 24 هدفاً على مدار 19 مباراة أمام المغرب، وهى نفس عدد الأهداف التى تمكن لاعبو المغرب من تسجيلها فى شباك "الأفيال".

ويمتلك منتخب المغرب أقوى دفاع فى التصفيات، حيث لم تهتز شباكه على مدار المباريات الخمس الماضية، وهو المنتخب الوحيد الذى لم تسكن مرماه أى أهداف من بين المنتخبات العشرين المشاركة بالدور الأخير للتصفيات.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس / صلاح

أجمل التمنيات لمنتخبى المغرب وتونس الشقيقين !

فهم دائما ما يشرفونا في كأس العالم ، ومعهم الجزائر وليبيا كل تقدير واعتزاز ، ولشعوب المغرب العربى كل احترام وتقدير ! توقيع مصرى وافتخر !

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة