أوسة: الأهلى فاوضنى 4 مرات ورفعت الحرج بسبب مظاهراتى ضد الإخوان

السبت، 11 نوفمبر 2017 07:00 ص
أوسة: الأهلى فاوضنى 4 مرات ورفعت الحرج بسبب مظاهراتى ضد الإخوان محمد عبد المنصف
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث محمد عبد المنصف، حارس مرمى الزمالك السابق ووادى دجلة الحالى، فى حوار لـ"اليوم السابع" سيتم نشره خلال الساعات المقبلة، عن العديد من المحطات فى مشواره ونستعرض جزءا منها الخاصة بالمفاوضات التى تلقاها من الأهلى فى وقت سابق.

 

قال أوسة: "بدأت مفاوضات الأهلى معى قبل الزمالك، بالتحديد موسم 1997، فى هذا العام كان أحمد شوبير سيعتزل وكان معهم مصطفى كمال وحارس مرمى أفريقى، وبالفعل شوبير رحب بالتعاقد معى وأكد لهم أنى حارس جيد ويعرفنى جيدًا عندما كان يرانى مع منتخب الشباب، وجئت عن طريق ثابت البطل الذى اقتنع تماما بى ولكن كان هناك مدرب من المدربين الموجودين حاليًا رأى أن المبلغ المطلوب من مزارع دينا مبالغ فيه، لأن الأهلى كان يريد دفع 80 ألف جنيه، ومزارع دينا كان يريد 120 ألف جنيه، لذا توقفت الصفقة".

 

وأضاف عبد المنصف عن المفاوضات التالية قائلا: "فى 2008 كنا مع حسن شحاتة فى المنتخب الوطنى قبل السفر إلى غانا، وانتهى عقدى مع الزمالك فى هذه الفترة ووقتها تلقيت مفاوضات من الأهلى عن طريق لاعبى الأهلى شادى محمد ووائل جمعة ومحمد بركات وأبوتريكة، بالتنسيق مع حسام البدرى ومانويل جوزيه، ورحبوا بشكل كبير بانضمامى للأهلى، ولكن يوم سفر المنتخب إلى غانا حضر محمود سعد وأيمن طاهر فى المطار ووقعوا معى على عقود التجديد مع الزمالك، ولم يكن يعلم أحد بتجديدى، وبعد انتهاء البطولة، رحل عصام الحضرى عن الأهلى وتجددت المفاوضات بشكل جدى أكثر ولكن تفاجئوا بتوقيعى للزمالك فتوقفت المفاوضات للمرة الثانية".

 

وتابع أوسة: "ثالث مفاوضات الأهلى معى كانت بعد رحيلى عن الزمالك وانضمامى لنادى إنبى، وبالتحديد بعد عودة مانويل جوزيه إلى الأهلى، 2012، والأهلى فى هذا التوقيت كان معه مباراة مع فريق بمالى وحدث انقلاب عسكرى هناك واضطر الأهلى للإقامة فى مالى 4 أيام حتى عاد بطائرة عسكرية، وتأجلت المفاوضات لأن الفريق كان عائد قبل مباراة العودة بيومين فقط وبعدها تقدم مانويل جوزيه تقدم باستقالته ورحل ولذا توقفت المفاوضات معى".

 

واختتم أوسة حديثه عن مفاوضات الأهلى معه قائلا: "ورابع مرة تفاوض فيها الأهلى معى كان حسام البدرى المدير الفنى للفريق، وتحدثوا مع نادى إنبى وكانت المفاوضات تسير بشكل جيد، ولكن فى هذه الفترة كانت فترة تولى الإخوان الحكم بالبلاد وكنت أشارك فى المظاهرات ضد الإخوان، فحدث انقسام داخل الأهلى حول وجودى حتى لا يحدث مشاكل مع النادى بسببى، لذا تحدثت مع حسام البدرى واعتذرت له حتى لا أضعه فى أى حرج".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 9

عدد الردود 0

بواسطة:

رامي ابراهيم

الحمدلله

الحمدلله أن التعاقد ماتمش كان زمانة الزمالك هوا اللي معلم على الأهلي بستة وأربعة وتلاتة 😆😆

عدد الردود 0

بواسطة:

اهلاوى لصميم

اوسه يدعى بطوله زائفه

وهل كنت فى منصب سياسى حتى تقوم بالتظاهر ضد الاخوان ام انت تريد ادعاء بطوله زائفه او بطوله ام ترتر ارحمونا من الاسطونات دى وركزوا فى شعلكم

عدد الردود 0

بواسطة:

ناصر

ابو ستة

انا حاسس أن الكلام كذب

عدد الردود 0

بواسطة:

أبو العُريف

ما لكش في الأحمر . . نصيب

قوووووول . . قووووووول . . قول وما يهمكش حاجة . .

عدد الردود 0

بواسطة:

احمس الزيسكاوي

فعلا اوسة كان بيخرج مظاهرات ضد الاءخوان

والنادي الاءهلي رفضه لاءنه نادي الاءخوان من اكرامي الشحات ، سيد عبد الحفيظ، هادي هشبة، عادل طعيمة، مختار مختار ، حتي مجدي طلبة قلبوه اخوان،،،

عدد الردود 0

بواسطة:

ماندوا

حصلت الاهداف

ا اوسة انت كنت حصلت الاهلى في الاهداف عد الاهداف التى دخلت فيك من الاهلى بس بعدد البطولات بتعت الزمالك اتقي الله يا سوسو

عدد الردود 0

بواسطة:

اسكندراني

ظيت مع الظيته

الحمد لله انهم ما تعاقدوش معاك, ده ابو تريكه رقصك وجاب فيك جول برمش عينه هههه

عدد الردود 0

بواسطة:

شبراوي

أوسه لاعب محترم ماينعش يروح نادي الاخوان الأول في مصر

مين يحاسب الاهلي سيد ع الحفيظ هادي خشبيه سيد معوض وائل جمعه اكرامي مجدي ع الغني الشيخ طه مختار مختار مجدي طلبه شريف ع الفضيل وليد صلاح الدين ابراهيم المعلم أحمد فتحي أحمد ع الظاهر بتاع رابعه بالإضافه الاخواني الكبير أبو تريكه ومن الزمالك هيثم فاروق وأيمن منصور وجمال ع الحميد وإسماعيل يوسف

عدد الردود 0

بواسطة:

حسن على

يا حلاوتك يا اوسه

الاهلى طول عمره محظوظ فى كل حاجه .. ومن حظه الشديد ان مالعبتش معاه حسب ما بتقول .. جون خرم جبت الزمالك ورا ..وييجى فيك الجول وتقعد تضحك ....... خليك احسن فى الفن والهشك بشك .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة