4 أندية مرشحة للقب الحصان الأسود بالدورى.. المقاولون أقوى هجوم بالدورى.. إنبى يستعيد توازنه تحت قيادة إيهاب جلال.. طنطا يتحول من محاربة الهبوط إلى المنافسة على المراكز المتقدمة.. والأسيوطى بشكل مختلف مع "ماهر"

السبت، 11 نوفمبر 2017 07:00 ص
4 أندية مرشحة للقب الحصان الأسود بالدورى.. المقاولون أقوى هجوم بالدورى.. إنبى يستعيد توازنه تحت قيادة إيهاب جلال.. طنطا يتحول من محاربة الهبوط إلى المنافسة على المراكز المتقدمة.. والأسيوطى بشكل مختلف مع "ماهر" المقاولون
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد مرور 8 جولات من عمر مسابقة الدورى العام، بدأت الأمور تتضح بشأن الفرق التى تؤدى بشكل جيد وستكون فرس الرهان فى الموسم الجارى، وإن كان البعض منهم متوقع والبعض الآخر بمثابة المفاجأة إلا أن هناك 4 أندية بدأوا فى لفت الأنظار فى الفترة الأخيرة من عمر المسابقة.

 

أكثر من نادى ظهروا بمستوى مميز هذا لموسم على عكس ما كانوا عليه فى الموسم الماضى، فمنهم من كان سقف طموحه المنافسة على البقاء ولم ترتقى طموحه للمنافسة على المراكز الأولى، ولكن فى الموسم الحالى 2017 / 2018 الأمر اختلف تماما بالنسبة لهم وأبرز تلك الأندية المقاولون العرب وإنبى والأسيوطى وطنطا.

 

المقاولون العرب:

قدم المقاولون العرب عروضا طيبة هذا الموسم ونجح فى التواجد بالمربع الذهبى لأول مرة منذ موسم 2013/2014، حيث يحتل المركز الرابع برصيد 15 نقطة جمعهم من 4 انتصارات و3 تعادلات ولم يتلقى أية هزيمة منذ انطلاق الموسم وتتبقى له مباراة مؤجلة أمام الأهلى، حيث سجل مهاجميه 14 هدفا وهو أفضل هجوم بالدورى حتى الآن فيما اهتزت شباكه 8 مرات.

 

طنطا:

يقدم طنطا عروضا طيبة فى الموسم الحالى على عكس الحال فى الموسم الماضى الذى صارع فيه الهبوط حتى الجولة الأخيرة من عمر المسابقة، ويحتل المركز السادس بجدول الدورى برصيد 11 نقطة جمعهم من انتصارين و5 تعادلات، حيث سجل 9 أهداف واستقبلت شباكه 8 أهداف.

 

إنبي:

استعاد إنبى بريقه المفقود بعد تولى إيهاب جلال القيادة الفنية خلفا لطارق العشى ونجح فى تحقيق 7 نقاط فى آخر 3 مواجهات تحت قيادة جلال من أصل 9 نقاط، ووصل للنقطة العاشرة فى المركز الثامن بجدول المسابقة، وسجل 8 أهداف واستقبلت شباكه 8 أهداف.

 

الأسيوطى:

ظهر الأسيوطى بمستوى طيب للغاية هذا الموسم تحت قيادة مدربه الشاب على ماهر رغم قلة خبرته بالدورى الممتاز، حيث سبق أن لعب من قبل فى الدورى الممتاز موسم 2015 / 2016 وهبط فى نفس الموسم قبل أن يعود للأضواء هذا الموسم ويحتل حاليا المركز العاشر برصيد 9 نقاط، حيث سجل 9 أهداف هذا الموسم واستقبلت شباكه 9 أهداف مثلهم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة