من النهاردة مفيش كراكيب فى البيت.. 5 طرق مبتكرة لترتيب لعب أطفالك

الجمعة، 10 نوفمبر 2017 08:00 م
من النهاردة مفيش كراكيب فى البيت.. 5 طرق مبتكرة لترتيب لعب أطفالك ترتيب لعب الأطفال
إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعانى أغلب السيدات من تراكم ألعاب أطفالهن فى المنزل مما يشوه الشكل العام، فى حين تستعين الكثيرات منهن ببعض الأساليب لترتيب تلك الألعاب والكتب لتجنب تراكمها فى المنزل، فالطرق المعتادة من الممكن أن تكون غير مجدية وتبحث كل امرأة عن طرق أخرى مختلفة لتنسيق الأغراض داخل غرف أطفالهن.

ولكن فى الآونة الأخيرة لم يعد تنظيم ألعاب الأطفال بالشىء الصعب، حيث إن هناك طرق مختلفة وبسيطة التنفيذ يمكنك الاستعانة بها من أجل التخلص من تراكمهم فى الغرفة، فتعرفى بالصور على 5 طرق سهلة التنفيذ لترتيب ألعاب الأطفال:

السلات

يمكنك استخدام السلات المعلقة على الحائط فى غرفة طفلك لترتيب الألعاب بها، اختارى واحدة من تلك الأشكال لترتيب الألعاب بها فى شكل سهل ومتناسب مع المساحات الصغيرة فى منزلك.

السلات4
السلات
السلات
السلات
السلات1
السلات
السلات3
السلات

 

الشِباك

أما إذا كنتِ تبحثين عن الاختلاف وتزيين غرفة طفلك وترتيب الألعاب فى آن واحد فاستخدام الشِباك المعلقة فى أحد أركان غرفة طفلك ستكون حلاً مثالياً ومختلفاً فى هذا الوقت، قومى بتصميمها بنفسك باستخدام خامات متاحة فى منزلك وتجنبى تكاليف تصميمم أماكن مخصصة لترتيب الألعاب.
 
الشباك
الشباك
تعليق الالعاب
تعليق الالعاب

الصناديق

لا تهملى الصناديق الغير مستخدمة فى منزلك واعيدى استخدامها فى ترتيب الألعاب بهذا الشكل، استخدمى الورق الملون لتغيير شكلها وتناسقها مع ديكورات غرفة طفلك.
 
الصناديق
الصناديق

المكتبة الصغيرة

أما عن ترتيب الكتب فى غرفة طفلك فيمكنك الاستغناء عن شكل المكتبة المعتادة، تلك التى تكون كبيرة الحجم، وقومى باستخدام أخرى مختلفة على شكل أحد الحيوانات المفضلة لطفلك لتنسيق الكتب بسهولة بهذا الشكل.

مكتبة
مكتبة
مكتبة بشمل حيوان
مكتبة بشمل حيوان

الأدراج المعلقة

على أحد الجدران الفارغة فى غرفة طفلك قومى بتعليق تلك الأدراج مختلفة الشكل واستخدميها فى حمل ألعاب طفلك وكتب داسته.

الأدراج المعلقة
الأدراج المعلقة









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة