قائمة عمرو السعيد تجهز مفاجآت لأعضاء نادى الصيد فى ندوة الغد

الجمعة، 10 نوفمبر 2017 03:18 م
قائمة عمرو السعيد تجهز مفاجآت لأعضاء نادى الصيد فى ندوة الغد قائمة عمرو السعيد
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعقد عمرو السعيد، رئيس نادى الصيد والمرشح على نفس المقعد فى انتخابات 25 نوفمبر، ندوة فى الثالثة عصر غد، السبت، بقاعة الندوات بالمبنى الاجتماعى بمقر النادى فى الدقى.

ومن المقرر أن يحضر أفراد قائمة عمرو السعيد الندوة برفقته للحديث عن ملامح البرنامج الانتخابى، وأهم ما قدمه خلال تواجده كرئيس خلال الـ17 شهرا الأخيرة، والتى تولى فيها المسئولية خلفا للدكتور مجيب عبد الله الذى استقال من منصبه.

وكشف الدكتور أشرف نهاد محرم عضو مجلس الإدارة الحالى والمرشح على نفس المقعد أن القائمة تجهز مفاجآت لأعضاء النادى سيتم الكشف عنها خلال ندوة الغد، مشيرًا إلى أن قائمة عمرو السعيد تمتلك مزيجا من الخبرات والشباب، وهو أمر مطلوب فى الفترة المقبلة لمواصلة عملية التطوير التى بدأها عمرو السعيد مع المجلس الحالى.

وأكد محرم أنه يثق تماما فى وعى أعضاء النادى وقدرتهم على اختيار الأنسب فى الفترة الحالية للحفاظ على تراث الصيد العريق، مع المزيد من التطوير خلال الفترة المقبلة.

ويخوض عمرو السعيد السباق الانتخابى تحت شعار "صيد مستقر وتطوير مستمر"، وتضم قائمته كلاً من إيهاب حشيش أمين الصندوق الحالى والمرشح لنفس المقعد، وفى العضوية فوق السن الدكتور أشرف نهاد محرم وفادى يوسف وإيمان كريم والمهندس هشام الجزار والعميد هشام راشد، ومصطفى العنتبلى، وتحت السن إيمان هانى ومحمد السحرتى ومحمد محسن وكريم عبد القادر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة