عصام كرم الطوخى يكتب : كن مع الله

الجمعة، 10 نوفمبر 2017 10:00 ص
عصام كرم الطوخى يكتب : كن مع الله شخص ساجد لله - أرشيفية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا يمكن للإنسان أن ينجح بعيداً عن الله، فكم من حضارات بُنيت وكان لها من المجد والشموخ ولها قوانينها وحساباتها وتحصنت بقوتها.. ولكنها فى النهاية هوت وضاعت هباء إلى حضيض الفاقة والهلاك.
 
الإنسان لن يكون هناك معنى لوجوده ولا قيمة له ولن يستشعر السعادة وراحة البال والسلام الروحى ببعده عن الله لذلك ابحث عن جمال عقلك وحلاوة لسانك ونبع فكرك الطيب وأجمل ما وهبك الله وأغرس ما تبقى لك من أثر جميل من سنابل الخير والمحبة نحو السعادة الأبدية.
 
اذا الهموم والأحزان أفقدتك سلام الروح واتزان العقل وراحة النفس ولم يبق لك إلا الوهن واليأس وترنحت فى متاهة متاعب الحياة وبدت عليك كآبة العالم فأنت تحتاج إلى تغيير يقودك إلى واحات الخير حتى تعزف لك أوتار الحياة السعادة، هذا الطريق لن يمنحه لك إلا رحمن الدنيا والآخرة.
 
أبحر فى أعماقك واكتشف ما بداخلك من كنوز الله العظيمة والمخفية بين جوانحك فأنت تملك نبعاً لا ينضب من الطاقات الكامنة فلا تحجب النور الكامن فى أعماقك فالله أودع بداخلك مهارات مخزونة وطاقات عظيمة أفتح لها الأبواب لتنطلق بالمحبة والسلام وتمنحنا البهجة فى حياتنا.
 
لا تدع أحد يسلبك حقك فى أن تعيش حياة طيبة فالله خلقنا لنسعد بنعمه، فما تصادفه من صعوبات هو جزء مكمل للحياة لذلك كن متحفزا دائما لاحتواء لحظات وفرص السعادة التى تطرق أبوابنا فى كل لحظة وتحوم حولنا ولكن لا ننتبه لها.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة