أكرم القصاص - علا الشافعي

طوارئ بمطار القاهرة لاستقبال ضيوف منتدى شباب العالم المغادرين لبلادهم

الجمعة، 10 نوفمبر 2017 07:49 ص
طوارئ بمطار القاهرة لاستقبال ضيوف منتدى شباب العالم المغادرين لبلادهم  مصر للطيران -أرشيفية
كتب - محمد طنطاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد مصدر مسئول بالشركة الوطنية مصر للطيران، أن الشركة تسير من مطار شرم الشيخ الدولى إلى مطار القاهرة، طائرات ذات الطرازات العريضة ، لاستيعاب أكبر عدد من الضيوف والمشاركين بمنتدى شباب العالم.

وأضاف المصدر، أنه تم الدفع بأعداد كبيرة من موظفي العلاقات العامة بصالات السفر والوصول بمطارى شرم الشيخ والقاهرة الدوليين، للعمل على تقديم كافة الخدمات اللازمة، وتسهيل وتشهيل السفر.

وأشار إلى أنه تم تشكيل غرفة عمليات مركزية يتوجيهات من وزير الطيران المدنى شريف فتحى بين كافة الجهات العاملة في المطارين لإقلاع الطائرات في موعدها دون حدوث أى تأخيرات، بما يناسب الحدث العالمى الذي شهد بتنظيمه جميع المشاركين والمتابعين.

وفي السياق ذاته، أعلنت سلطات مطار القاهرة الدولي، حالة الاستعداد لاستقبال الضيوف والمشاركين بمنتدى شباب العالم، من غير المصريين، وتشكيل فرق من العلاقات العامة والبروتوكولات، لتشهيل سفرهم إلى دولهم، بعد وصولهم من شرم الشيخ.

وقال مصدر مسئول بالمطار، إنه تم فتح جميع صالات الخدمة المميزة وكبار الزوار، لاستقبال الضيوف المشاركين، لحين إتمام إجراءات سفرهم إلى بلدانهم بعد التنسيق مع الجهات الأمنية التى قامت أيضا بتخصيص فريق من ضباط الجوازات والعلاقات العامة، للعمل على سرعة إنهاء إجراءاتهم.

كما قامت إدارة الحجر الصحى بالمطار، بالدفع بأعداد إضافية من الفرق الطبية داخل صالات السفر والوصول بالمطارين، وتجهيز العيادات داخل صالات الترانزيت لتقديم كافة الخدمات الطبية لضيوف منتدى الشباب، كما قام عدد من المسئولين بتفقد العيادات والإشراف على وجود المستلزمات وأدوية الإسعاف السريع.

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

اشرف رجب محمد

الجيزه

أنا فخور بي العالم كلو

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة