اخبار ارسنال اليوم عن تحديد بديل سانشيز بعد اقترابه من الرحيل فى يناير

الجمعة، 10 نوفمبر 2017 06:15 م
اخبار ارسنال اليوم عن تحديد بديل سانشيز بعد اقترابه من الرحيل فى يناير سانشيز لاعب ارسنال
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بات رحيل النجم التشيلي ألكسيس سانشيز، نجم أرسنال الإنجليزي، في يناير المقبل أمرا حتميا، لاسيما بعد رفضه حتى الآن تجديد عقده الذى سينتهى فى الصيف المقبل.

 

أرسنال يستقر على بديل سانشيز

دراكسلر المرشح للانضمام الى ارسنال
دراكسلر المرشح للانضمام إلى أرسنال

 

وذكرت صحيفة "ديلى ستار" الإنجليزية أن مانشستر سيتي عاد للتفاوض مع سانشيز وبنسبة كبيرة سيتعاقد معه فى يناير المقبل، حيث من المقرر أن يبيعه الجانرز مقابل 30 مليون جنيه إسترليني، بدلا من الاستغناء عنه مجانا فى الصيف.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن آرسين فينجر يأمل بالحصول على لاعب مُقابِل تخليه عن ألكسيس سانشيز، وفى حالة بيعه سيتم التعاقد مع الجناح الألماني جوليان دراكسلر، لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي.

 

يذكر أن سان جيرمان قد أكد أكثر من مرة أنه لن يستغنى عن دراكسلر، ولكن يسعى أرسنال لاستغلال مسألة عدم إشراكه أساسيا فى بعض المباريات، بسبب الاعتماد على الثلاثى نيمار ومبابى وكافانى.

 

أرسنال يحدد 30 مليون إسترلينى لبيع أوزيل

مسعود اوزيل لاعب ارسنال
مسعود أوزيل لاعب أرسنال

 

وذكرت صحيفة "ديلى ستار" الإنجليزية أن نادى أرسنال حدد 30 مليون جنيه إسترلينى ثمنا لبيع نجمه الألمانى مسعود أوزيل فى الانتقالات الشتوية، فى ظل انتهاء عقده فى نهاية الموسم وعدم التوصل لاتفاق بين الطرفين بشأن إبرام عقد جديد.

 

وقالت الصحيفة: "إن أوزيل لن يستمر مع أرسنال بعد الموسم الجارى، لذلك يرغب المدفعجية فى الحصول على مكسب مالى منه"، موضحة أن البرتغالى جوزيه مورينيو، مدرب مانشستر يونايتد، يترقَّب موقف اللاعب، وقد يتعاقد معه فى يناير خاصة أنه قادر على إدراج اللاعب فى قائمة مانشستر يونايتد الأوروبية.

 

وأشارت "ديلى ستار" إلى أن أرسنال حدد السعر ذاته للتشيلى آليكسيس سانشيز، لكن الفرنسى آرسين فينجر، مدرب أرسنال، لا يرغب فى بيعه لمانشستر سيتى، مؤكدة أن أرسنال قد يوافق على بيع اللاعب لباريس سان جيرمان، فى صفقة تبادلية يحصل بموجبها على الألمانى جوليان دراكسلر.

 

أرسنال يصارع ريال مدريد على ضم حارس بلباو

كيبا المرشح للانضمام إلى ارسنال
كيبا المرشح للانضمام إلى ارسنال

 

ودخل نادى أرسنال الإنجليزى فى منافسة قوية مع ريال مدريد للتعاقد مع كيبا حارس مرمى أتلتيك بلباو خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة. ووفقا لما ذكرته صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية فإن أرسين فينجر كشف عن رغبته فى ضم الحارس الشاب كيبا والبالغ من العمر 23 عاما، حيث يراه مدرب أرسنال المناسب لخلافة بيتر تشيك الحارس الأول للجانرز.

 

وأوضحت الصحيفة أن أرسنال ينتظره صراع قوى مع ريال مدريد على ضم "كيبا"، حيث يعد الأخير فى مقدمة الأندية التى تسعى للتعاقد معه لأخذ مكان الكوستاريكى كيلور نافاس حارس الملكى الذى كشف عن رغبته فى الرحيل عن المرينجى.

 

وكان ريال مدريد قد عرض مبلغ 20 مليون يورو من أجل التعاقد مع كيبا حارس أتلتيك بلباو، إذ يرغب العملاق الإسبانى فى ضمه خلال انتقالات يناير بدلاً من إنهاء الصفقة يونيو المقبل بالمجان.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة