أخبار ريال مدريد اليوم عن استهداف نافاس من أرسنال وليفربول

الخميس، 09 نوفمبر 2017 06:06 م
أخبار ريال مدريد اليوم عن استهداف نافاس من أرسنال وليفربول نافاس حارس ريال مدريد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دخل كيلور نافاس حارس مرمى نادى ريال مدريد الإسبانى دائرة اهتمام فريقى أرسنال وليفربول للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة .

كيلور نافاس حارس مرمى ريال مدريد
كيلور نافاس حارس مرمى ريال مدريد

حارس ريال مدريد على رادار أرسنال وليفربول
 

وفقاً لما نقلته صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية ، إن فريقى أرسنال وليفربول يستعدون للدخول فى صراع على ضم الحارس الكوستاريكى خاصة وأنه كشف عن رغبته فى الرحيل عن ريال مدريد بحثُاً عن تحدى جديد خارج الليجا .

أشارت الصحيفة ، إلى إن نافاس يشعر بعدم الراحة داخل ريال مدريد بسبب عدم تقديره بالشكل المطلوب من فلورنتينو بيريز رئيس الملكى على الرغم من مساهمته بشكل كبير الحصول على لقبى دورى أبطال مرتين متتاليتين والدورى الإسبانى .

كما تعد رغبة ريال مدريد فى التعاقد مع ديفيد دى خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد الإنجليزى سببا آخر يدفع نافاس للتفكير فى الرحيل عن السانتياجو برنابيو.

ويرتبط كيلور نافاس مع ريال مدريد بعقد يمتد حتى يونيو 2020 .

خوان ماتا هدف ريال مدريد
خوان ماتا هدف ريال مدريد

ريال مدريد يطارد خوان ماتا
 

يسعى ريال مدريد الإسبانى لتعزيز خط وسطه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بعد تراجع مستوى الفريق الملكى بشكل ملحوظ منذ بداية الموسم الجارى، بسبب أزمة خط الوسط.

 وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، أن ريال مدريد أدرك حجم أزمة خط الوسط التى ضربته منذ بداية الموسم الجارى، وعلى الأخص بعد وصول الفارق بينه وبين برشلونة متصدر الدورى الإسبانى إلى ثماني نقاط، والهزيمة المهينة من توتنهام هوتسبير بنتيجة 3-1 على ملعب "ويمبلى" خلال الجولة الرابعة من دور المجموعات بدورى أبطال أوروبا.

ويرغب الفرنسى زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، فى استعادة الإسبانى خوان ماتا لاعب وسط مانشستر يونايتد الإنجليزى خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، لكونه يراه خيارا صالحا لخط وسط الفريق الملكى، وأيضا يتوقع المدرب الفرنسى أن مانشستر يونايتد لن يضع اعتراضات مفرطة على رحيله، لأن عقده فى "أولد ترافورد" ينتهى فى 30 يونيو المقبل.

وكان ماتا قد نشأ بصفوف ريال مدريد قبل أن ينتقل إلى فالنسيا عام 2007 ومنه إلى تشيلسى فى 2011، ثم إلى مانشستر يونايتد فى عام 2014.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة