أكرم القصاص - علا الشافعي

مؤسسة "بكرة لينا.. مصر أولاً وأخيرًا" تطلق اليوم مبادرة شباب ضد الغلاء

الأربعاء، 01 نوفمبر 2017 04:00 ص
مؤسسة "بكرة لينا.. مصر أولاً وأخيرًا" تطلق اليوم مبادرة شباب ضد الغلاء مؤسسة بكرة لينا
كتب محمد صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال أحمد يعقوب المنسق الإعلامى لمؤسسة "بكرة لينا.. مصر أولاً وأخيرًا"، إن المؤسسة ستطلق مبادرة شباب ضد الغلاء لمساندة  الشارع المصرى فى القضاء على ظاهرة ارتفاع الأسعار اليوم الأربعاء، وستقوم هذه المبادرة على أساس توفير السلع الأساسية  للمواطن المصرى وإدراكه، بأن هناك شبابًا مصريًا يريد أن يساعد المواطن فى القضاء على ظاهرة ارتفاع الأسعار.

 

ومن جانبه، أشار رامى نجيب  الأمين العام لمؤسسة بكرة لينا، فى بيان صادر عن المؤسسة منذ قليل، أن هذه المبادرة ما هى إلا فرصة لتعريف المواطن بأهداف وأفكار مؤسسة بكرة لينا، وأن المبادرة هى جزء أصيل من أولويات عمل المؤسسة.

 

من ناحية أخرى، أشار المستشار محمد عبده منسق عام قطاعات الجمهورية، إلى أن مبادرة بكرة لينا المبادر، ستشمل حيزًا جغرافيًا فى محافظتى القاهرة والجيزة وبالأخص مركز العياط، وحى السيدة زينب وحى الجمالية فى تمام الواحدة ظهرًا، لافتًا إلى أن شباب المؤسسة تلمس على أرض الواقع أعباءً المواطن المصرى.

 

وذكر المهندس شريف سرحان منسق قطاع محافظة الفيوم وشمال الصعيد، أن مبادرة شباب ضد الغلاء هى فكرة شبابية تؤصل لأفكار شباب يطمح فى مستقبل واعد لمصر، ومما لاشك فيه قول عادل عباس منسق عام محافظة الجيزة لمؤسسة بكرة لينا، بأن النزول للشارع وبالأخص مركز العياط هو دلالة تؤكد اهتمام شباب المؤسسة بمحافظة الجيزة وجعلها محافظة بلا غلاء.

 

أما محمد عمار مجاور منسق عام محافظة القاهرة، أكد أن مؤسسة بكرة لينا مصر أولاً وأخيرًا تعمل بجد فى طرح أفكارها من أجل القضاء على الغلاء، وأن تصل بهذه الأفكار والمبادرات إلى الموطن المصرى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

حازم

احسن شباب

ربنا يكرمكم ويعينكم - الحمد لله الدنيا لسه بخير

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة