بالصور.. مؤسسة "بكرة لينا" تفتتح مقرها الثانى فى محافظة الإسماعيلية

السبت، 28 أكتوبر 2017 10:12 م
بالصور.. مؤسسة "بكرة لينا" تفتتح مقرها الثانى فى محافظة الإسماعيلية جانب من افتتاح مقر مؤسسة بكرا لينا بالاسماعيلية
الإسماعيلية – جمال حراجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

افتتحت مساء اليوم السبت مؤسسة بكرة لينا مصر أولا وأخيرًا مكتبها الثانى على مستوى الجمهورية لتأهيل الشباب لسوق العمل وتدريبهم على الفرص المتاحة من خلال المشروعات الصغيرة والمتوسطة. 

وحضر حفل الافتتاح الدكتور محمد حسن عبده المنسق العام والمهندس رامي نجيب الأمين العام للمؤسسة، والنائبة سولاف درويش والنائبة زينب سالم عضوات البرلمان ومستشاري المؤسسة، والنائبة أمال رزق الله نائبة الإسماعيلية، وأحمد يعقوب المتحدث الرسمي باسم المؤسسة، وسليمان الحوت منسق المؤسسة لمحافظات القناة وسيناء بالإسماعيلية.

وقال محمد حسن عبده المنسق العام للمؤسسة إن "بكرة لينا مصر أولا وأخيرا"، تهدف إلى أن نبنى هذا الوطن من خلال الشراكة مع الشباب الذى يمثل 60%، مؤكدًا أن الحوار يمتزج بين الخبرات والشباب الذى يقبل التحدى من أجل مستقبل أفضل لمصرنا العزيزة.

وأشارت النائبة سولاف درويش إلى أن الهدف من المؤسسة هو تدريب الشباب وتأهيلهم لسوق العمل ومعنا العديد من الدراسات المهمة عن سوق العمل وأيضًا لدينا شباب طموح يرغب فى المشاركة فى بناء وطنه، وأنها التقت مع القائمين على المؤسسة وتلاقت الأفكار، مؤكدة أن المؤسسة بعيدة كل البعد عن السياسة.

وأكدت النائبة زينب سالم مستشار المؤسسة، أن الإسماعيلية مؤهلة أن تكون أولى المحافظات فى مشاركة الشباب فى توفير فرض العمل من خلال التنسيق مع الجهات المختلفة داخل المحافظة.

وأضاف المهندس رامي نجيب، أن مؤسسة "بكرة لينا" تم تدشينها مؤخرًا، بهدف بناء شراكات إستراتيجية مع مؤسسات الدولة التنفيذية، وتحقيق التمكين الاقتصادى للشباب، من خلال توفير الآليات اللازمة لذلك، من دراسات جدوى، ومصادر تمويل، والتراخيص، والتسويق، والمشاركة الفعالة، لاسيما أن رؤية المؤسسة تعتمد على أن الإنسان المصري هو الأساس نحو مجتمع أكثر تقدمًا، وأسمى قيمًا، في ظل محاور العمل التي توفرها المؤسسة والتي تشمل المحور الإقتصادي، الذى يهدف إلى توفير فرص عمل للشباب، والمحور التنظيمى، والمحور التدريبي والتثقيفي.

وأوضحت النائبة زينب سالم أن جميع المسئولين عن المؤسسة لن يتأخروا فى تقديم العون للشباب وتوفير فرص العمل لهم فى العديد من القطاعات المختلفة، وأن اللواء يس طاهر أبدى استعداده للمشاركة فى الحملة.

ولفتت النائبة آمال رزق الله إلى دعمها الكامل للشباب وأنها لن تتأخر فى المشاركة بالرأي خاصة أن الشباب هو مستقبل الأمة وأن الرئيس السيسى هو أول داعم للشباب.

وتابع سليمان الحوت منسق قطاع القناة وسيناء أن المؤسسة تعمل على 3 محاور هم التدريب والتثقيف والمشاركة وأن الهدف من المؤسسة هو الوصول إلى أكبر قدر من الشباب فى القرى والمراكز البعيدة لإشراكهم فى هذا العمل وأنه سوف يتم تشكيل هيئة المكتب قريبًا من خلال قدرات كل شاب يريد أن يخدم فى هذه الفكرة.

المهندس رامى نجيب
المهندس رامى نجيب

 

النائبة أمال رزق الله
النائبة أمال رزق الله

 

النائبة زينب سالم
النائبة زينب سالم

 

تدشين مقر بكرة لينا
تدشين مقر بكرة لينا

 

جانب من شباب الإسماعيلية
جانب من شباب الإسماعيلية

 

جانب من قيادات المؤسسة
جانب من قيادات المؤسسة

 

سليمان الحوت منسق  مدن القناه
سليمان الحوت منسق مدن القناه

 

محمد حسن عبدة المنسق العام
محمد حسن عبدة المنسق العام

 

مكتب الإسماعيلية
مكتب الإسماعيلية

 

نواب البرلمان
نواب البرلمان

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة