لو plus size نصائح لاختيار ازياء شتاء تتناسب مع جسدك

الأربعاء، 01 نوفمبر 2017 01:00 ص
لو plus size نصائح لاختيار ازياء شتاء تتناسب مع جسدك ازياء
مى الشامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تواجه العديد من الفتيات اللائى يعانين من مشكلة الوزن الزائد مع قدوم فصل الشتاء أثناء اختيار ازياء الشتاء التى يمكن الظهور من خلالها بإطلالة مميزة، دون أن يبرز شكل أجسادهن التى تعكس وزنهن، لذا تشعر الكثير من الفتيات السمينات والتى يعانين من زيادة الوزن باليأس مع بداية فصل الشتاء، وذلك لأن الملابس والازياء الشتوية تظهرهن فى شكل سمين أكثر من الطبيعى، فى حين أنهن يبذلن الكثير من الجهد للظهور بشكل أنحف، تلك الجهود التى تبوء بالفشل فى أغلب الأوقات.

ازياء (1)
ازياء 

 لذلك نعرض لك بعض الأفكار لازياء الـ plus size حتى تسهل عليك مهمة اختيار الازياء وفى نفس الوقت الظهور فى أحسن إطلالة ونسيات الخو من فكرة الظهور بشكل أضخم من الطبيعى.

ازياء (2)
ازياء

فى البداية يجب الحرص على اختيار الملابس التى تتميز بالألوان الداكنة، بالإضافة إلى اختيار ازياء بسيطة لأن التفاصيل الكثيرة تساهم بشكل كبير فى ظهور الجسم بشكل أكبر، ويمكنك الاختيار من بين الأزياء الموجودة لديك فى الخزانة أو شراء بعضها باعتبارها من القطع الأساسية التى يجب أن تكون متوفرة فى خزانة كل فتاة وليس الـ plus size فقط.

ازياء (3)

ازياء 

فى الأزياء الشتوية لا تنسى "السكارف"، لما له من مهام متعددة، فهو سيشعرك بالدفء، فضلاً عن كونه يساهم فى إخفاء بعض الوزن الزائد لديك.  

ازياء (4)
ازياء 

ازياء (5)

ازياء









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة