مش لازم فرشاة عشان ترسم.. نورهان عملت مشروع العمر بـ"المسامير والخيط"

الأحد، 08 أكتوبر 2017 07:00 ص
مش لازم فرشاة عشان ترسم.. نورهان عملت مشروع العمر بـ"المسامير والخيط" نورهان الغنام
إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عمر الزهور هى السنوات التى نحياها جميعاً أو مر بها الكثير منا، ففيه تضىء الأفكار فى العقول وتخرج فيه المواهب إلى النور، الأحلام لا تنتظر كثيراً وعليك البحث عنها والاحتفاظ بها وتحقيقها مهما كانت بساطتها واختلافها عن المعتاد، اعتدنا على رؤية الفنان الذى يصمم لوحة بالفرشاة والألوان فنقف أمام لوحاته مبهورين ولكن "نورهان الغنام" أوجدت لنفسها طريقاً آخر وطرازاً خاص فى تحقيق حلم حياتها وعمل مشروع العمر.نورهان

نورهان

 

فهى تبلغ من العمر 20 عاماً طالبة بالفرقة الثالثة بكلية الآداب منذ طفولتها وهى تبحث عن كل ما هو مختلف وتجرب الكثير للبحث عن الموهبة التى ستعبر عما بداخلها وتنفذ من خلالها ما تحلم به.

تصميمات نورهان (5)
تصميمات نورهان 

 

حتى استقرت نورهان على بدء طريقها فى تصميم اللوحات باستخدام المسامير والخيوط الملونة، فى بداية الأمر تعرفت نورهان على ذلك الفن من خلال مقاطع الفيديو على شبكة الإنترنت وبعد إتقانها  لذلك الفن المختلف بدأت تبحث عن الطريقة التى ستخرج بها فنها للنور.

تصميمات نورهان (6)
تصميمات نورهان 

 

تصميمات نورهان (7)
تصميمات نورهان 

 

تتحدث نورهان لـ"اليوم السابع"، عن مولد موهبتها قائلة: بدأت أصمم اللوحات على قطاعة الخضراوات الخشب فى المطبخ ولما لقيته تحول لمشروع العمر بدأت اتعامل مع نجار يوردلى أخشاب.

قامت نورهان بعمل صفحة خاصة على فيس بوك وانستجرام لترويج لوحاتها وتصميماتها المختلفة وبحكم صداقتها بـ"منة حسين فهمى" اختارت لها اسم مميز لصفحتها وهو"string Duckie" وبعد ذلك بدأت تنهال عليها مطالب من مشاهير الوسط الفنى لعمل لوحات بالمسامير والخيوط لهم.

تصميمات نورهان (19)
تصميمات نورهان 

 

تصميمات نورهان (23)
تصميمات نورهان 

 

أسماء بالخيوط وأشكال كارتونية وعبارات دينية وشعارات لأشهر أندية كرة القدم تلك هى الأشكال التى تنسجها نورهان بأصابعها الذهبية ولكن مهما صممت سيظل تصميمها لاسم عائلتها"الغنام" هى أقرب اللوحات لقلبها لأنه لأنهانها أول تصميم نفذته كاملاً وانطلقت بعده فى مشوار مشروعها الفريد من نوعه.

تصميمات نورهان (26)
تصميمات نورهان 

 

عبرت نورهان عن سعادتها بالآراء الإيجابية التى تتلقاها من عملائها الذين يطلبون منها تصميم اللوحات مضيفة أن "كندة علوش وأحمد فهمى وريهام أيمن" هم أبرز زبائنها من الوسط الفنى.

تصميمات نورهان (3)
تصميمات نورهان 

 

وعن مشروعها تقول نورهان إنها بدأت فى تصميم اللوحات من الخيوط منذ شهر مايو من العام الماضى وبعد أن تحول لمشروع وازدادت الطلبات عليها بدأت شقيقتها التؤام "نوران" فى مساعدتها لتخرج اللوحات بأفضل شكل، فتدهن لها الأخشاب وتساعدها فى التغليف وتقفان يداً بيد محققتين الحلم الكبير بالنجاح.

وعن تطوير مشروعها فى المستقبل قالت نورهان: أنا مستمرة لحد آخر طلب عندى وطول ما الناس بتطلب طول منا موجودة وبرسم بالخيط.

تصميمات نورهان (25)
تصميمات نورهان 

 

تصميمات نورهان (24)
تصميمات نورهان 
احمد فهمى
احمد فهمى

 

إصرار وحلم تحول لمشروع على أرض الواقع وأصابع ذهبية  تنسج بها  نورهان على مدار يومها لوحات وتصميمات جميلة تدخل الفرحة على قلب أحدهم وتضيء حياتنا عند المرور لرؤية تصميماتها المختلفة.

تصميمات نورهان (1)
تصميمات نورهان 
تصميمات نورهان (8)
تصميمات نورهان 

 

تصميمات نورهان (4)
تصميمات نورهان 
تصميمات نورهان (9)
تصميمات نورهان 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة