أكرم القصاص - علا الشافعي

مدرستان وأخصائى يحررون محضرا ضد مزارع تعدى عليهم بالضرب داخل مدرسة بدشنا

الأحد، 08 أكتوبر 2017 07:09 م
مدرستان وأخصائى يحررون محضرا ضد مزارع تعدى عليهم بالضرب داخل مدرسة بدشنا اللواء علاء محمود العياط مدير أمن قنا
قنا- وائل محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرر أخصائى اجتماعى ومعلمتان بمدرسة الوحدة بقرية السمطا بحرى، بمركز دشنا، شمال قنا، محضرًا ضد أحد المواطنين اتهموه بضربهم والتهجم عليهم بشومه.

وتلقى اللواء علاء محمود العياط مدير أمن قنا، إخطارًا من العميد هشام الضوى مأمور مركز دشنا بقيام "وردة. م" و" كريمة .ن" معلمتان رياض أطفال و"ملاك . ح" أخصائى اجتماعى، ويعملون بمدرسة الوحدة الابتدائية، بتحرير محضر ضد "عبد المجيد. م"، مزارع من قرية السمطا، لقيامه بضربهم وإحداث إصابات بهم لمحاولته أخذ طفلين ليسا أقاربه من الدرجة الأولى، فوقعت مشادة كلامية، فتعدى عليهم بشومة كانت بحيازته.

وعلى الفور تمكنت قوات الأمن من القبض على المتهم فور تلقى بلاغ من مدير المدرسة، وباشرت النيابة التحقيقات.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ناس فوق القانون

سفالة وانحطاط وعدم احترام

ماحدث من هذا الشخص يندى له الجبين وليس فيه اى انتماء للرجولة أو النخوة فقد دخل هذا الشخص الى المدرسة وبمنتهى السفالة يقوم بضرب معلمة رياض اطفال بكل عنف ويقوم بخلع الطرحة وجذبها من شعرها أرضا وصفعها على وجهها باللكمات وحينماحاولت زميلتها ابعاده عنها انهال على الاخرى بالضريب المبرح دون وازع من ضمير او خوف من قانون فهؤلا أناس فوق القانون وكل هذا ومدير المدرسة يسمح صرخاتهن ولا يستطيع التدخل أو حتى ابلاغ الامن فهو يعلم أن هناك بشر فوق القانون تحية للسيد وزير التعليم فى بلدى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة