لو شاكة إنه بيخونك وعايزة تلقحى.. 5 أغانى هيساعدوكى على تنفيذ المهمة

الأحد، 08 أكتوبر 2017 01:00 ص
لو شاكة إنه بيخونك وعايزة تلقحى.. 5 أغانى هيساعدوكى على تنفيذ المهمة أصالة
كتبت منة الله يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دائماً ما تعتبر المرأة المصرية الأغانى هى سلاح ذو حدين، يمكن أن تستخدمها عندما تريد التعبير عن مشاعرها وحبها لشريك حياتها، كما يمكنها أن تستخدمها "للتلقيح" عليه عندما تدلها الحاسة السادسة لديها أن حبيبها فى طريقة لخيانتها، وحتى نسهل عليك عملية "التلقيح"، يقدم لك "اليوم السابع" 5 أغان يمكنك أن تستخدميها للعب على أوتار شريك حياتك إذا كنت شاكة فى خيانته لك، فراقبى ردود فعله عند سماعهم، واستنتجى من خلالها ماذا يدور فى رأسه.

اغنية أنا بتخان
اغنية أنا بتخان

1. أغنية أنا بتخان

قدمت الفنانة أصالة فى البومها الآخير "أنا بتخان" وجبة دسمة من أغانى الخيانة التى تميزت بتقديمها هى والفنانة شيرين عبد الوهاب، بداية من الأغنية الرئيسية لألبومها "أنا بتخان" وحتى أغنية "خنت كام مرة"، فقومى باللجوء إلى أغانى ألبوم أصالة الجديد، وزيدى أسلحتك قوة.

2.  خنت كام مرة

خنت كام مرة هى الأغنية الثانية فى ألبوم اصالة التى تدل على خيانة الحبيب، فتقول أصالة فى هذه الأغنية "خنت كام مرة، هتقولى ولا مرة، طب أخرج من حياتى وشوفك مرة من برة"، وكأنها تؤكد خيانه شريك حياتها لها عدة مرات.

3. خاينين

أما عن ملكة الإحساس الفنانة شيرين عبد الوهاب، فهى واحدة ضمن متصدرى قائمة الأغانى الحزينة التى تلعب على الأوتار بشكل كبير، فإذا كنت شاكة فى خيانة شريك حياتك فعليكى وعلى شيرين، فإختارى من بين أغانيها وقومى بتشغيلها أثناء تواجدك فى السيارة مع حبيبك، وفى مقدمة أغانى شيرين التى تميل للخيانة أغنية "خاينيين".

4. فى ايه بينك وبينها

فى ايه بينك وبينها، هى أغنية شهيرة للمطربة آمال ماهر، فتتميز آمال ماهر بصوتها العزب وإحساسها المفرط  الذى يؤثر على الكثيرون، فقومى بإستخدام أغنية " فى ايه بينك وبينها" ضمن أسلحتك، إذا كنت شاكة فى خيانته لكى مع أحد أصدقائك أو دائرة معارفك.

5. ولسه بتحبه

النجم عمرو دياب هو متصدر معظم "بلاى ليست" الشباب حالياً، فقومى بإستخدام أغانيه لتنفيذ خطتك التى تلعبين عليها، واختارى فى المقدمة اغنيته " ولسه بتحبه" والتى تقول كلماتها: "ولسه بتحبه يا قلبى، يا قلبى حرام عليك، إزاى تأمنله تانى بعد اللى عمله فيك".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة