خالد صلاح

بالصور..وليد قوطة يبدأ حملته الانتخابية فى بورسعيد بمشروع "الحلم"

الأحد، 08 أكتوبر 2017 01:08 ص
بالصور..وليد قوطة يبدأ حملته الانتخابية فى بورسعيد بمشروع "الحلم" وليد قوطة في المؤتمر
كتب احمد وجية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد رجل الأعمال  وليد قوطة المرشح لرئاسة النادي المصري أول مؤتمر شعبي له بمدينة بورسعيد ،حيث قام بعرض برنامجه الانتخابي "الحلم"علي بعض أعضاء الجمعية العمومية ،كما أجاب علي كل الأسئلة التي وجهت له من جمهور بورسعيد والذي حضر المؤتمر واستمع جيدا للفكر الذي سيقدمة قوطة خلال المرحلة القادمة.

أعضاء النادي المصري في مؤتمر قوطة
أعضاء النادي المصري في مؤتمر قوطة

وأكد وليد قوطة خلال المؤتمر أنه يسعي خلال برنامجه الانتخابى "الحلم" لتحويل النادى المصرى لمنشأة رياضة اجتماعية كبيرة وأيضا تكوين فرق رياضية فى جميع الألعاب وعدم الاعتماد على فريق كرة القدم فقط".

وليد قوطة خلال المؤتمر
وليد قوطة خلال المؤتمر

وتابع المرشح لرئاسة النادى المصرى كلامه مؤكدا أن حسام حسن المدير الفنى نجح فى صنع فريق متكامل للمصرى ويسير بخطى ثابتة لذا يرغب (أي قوطة) فى تكوين فرق رياضية فى ألعاب أخرى والمنافسة بكافة البطولات".

وأشار "قوطة "إلى أن ترشحه كمستقل فى انتخابات النادى المصرى يأتى لرغبته فى كسر فكرة فرض تكتل معين على الجمعية العمومية ،موضحا أنه منح الفرصة للشباب من الجمعية العمومية للترشح كمستقلين والعمل معه ،كما أكد أن من أهم أولوياته في المرحلة القادمة هو عودة الفريق الأول للنادي المصري لخوض مبارياته علي ملعبه ببورسعيد بجانب استكمال الإنشائات الخاصة بالنادي وتنفيذها علي أعلي مستوي .

قزطة يرد علي كل الاسئلة
قزطة يرد علي كل الاسئلة

وأوضح أن الدعم الذى يحظى به من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة ليس له علاقة بالانتخابات وإنما يأتي من باب الصداقة القوية التي تجمعهما منذ الطفولة ثم الدراسة والجامعة وحتي الآن.

وليد قوطة في المؤتمر
وليد قوطة في المؤتمر

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة