ساكنو الإسكان الاجتماعى بالغربية يشكون من نقص خدمات البنية التحتية

السبت، 07 أكتوبر 2017 06:00 ص
ساكنو الإسكان الاجتماعى بالغربية يشكون من نقص خدمات البنية التحتية ماسورة مياه مكسورة
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استغاث ساكنو مشروع الإسكان الاجتماعى فى مدينة المحلة الكبرى بالقرب من الطريق الدائرى بالغربية، من تدنى الخدمات والتى تتمثل فى  كسر فى مواسير المياه وعدم إنارة الطرق وصيانة وإصلاح كبائن الكهرباء.

وأضاف الأهالى عبر شكواهم: "من أكبر المشاكل التى توجهنا مواسير المياه المكسورة والتالفة ويتعنت مقاول المشروع فى تغيرها وتصليحها وعند استلامنا شقق الإسكان لم نكن نعرف تلك المشكلة إلا عند تشغيل الخط العمومى للمياه، حيث انفجرت ماسورة المياه بعمارة 4 و 8 و 6، فماذا يحدث إذا قمنا كلنا بتشغيل كل العمارات جميعا فى وقت واحد، ونحن نقوم بملئ احتياجتنا من المياه من السكان القدامى، وأن معظم السكان لا يرغبون فى السكن".

وأشار الأهالى عبر شكواهم:"كما نطالب بإنارة أعمدة الكهرباء فى الشارع والطريق المؤدى إلى للمساكن ليلاُ ، حيث أن المكان أصبح مرتعا للبلطجة  لعدم وجود إنارة، كما أن هناك العديد من الأكشاك تالفة ومكشوفة وغير أمنة مما أدى إلى حرق جزء كبير منها وقد يؤدى إلى إيذاء الأطفال، كما لم تتوافر أغطية لها".

وتابع الأهالى فى شكواهم:" نطالب أيضا بوجود نقطة شرطة داخل المساكن لحمايتنا من بطش البلطجية وتجار المخدرات".

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع " برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

شكاوى الأهالى
شكاوى الأهالى
مطالب بإنارة أعمدة الإضاءة
مطالب بإنارة أعمدة الإضاءة

 

مواسير مياه مكسورة
مواسير مياه مكسورة

 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة