أكرم القصاص - علا الشافعي

بالصور.. مأساة "أحمد" شاب وحيد مشلول ويحتاج إعانة شهرية وكرسى كهربائى

السبت، 07 أكتوبر 2017 10:24 ص
بالصور.. مأساة "أحمد" شاب وحيد مشلول ويحتاج إعانة شهرية وكرسى كهربائى أحمد سيد حسين
كتب الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شاب وحيد عاجز عن الحركة يقيم مع والدته المريضة، فى شقة ضيقة بالإيجار، حيث أصيب بالشلل داخل مستشفى وأصبح طريح الفراش لا يقوى على الحركة ولا يوجد عائل له يعينه على مشاق الحياة، سوى زوجته ووالدته المريضة التى تساعده على دخول الحمام لقضاء حاجته.

 

أحمد سيد حسين محمد 34 سنة يقيم فى حارة الجمل متفرع من شارع التونسى الإمام الشافعى حى الخليفة محافظة القاهرة، يقول: "أقيم مع والدتى وزوجتى فى شقة بالإيجار وندفع 300 جنيه شهريا، بالإضافة إلى فاتورة الكهرباء والمياه التى لا أستطيع سدادها بشكل شهرى، كما أننى لا أملك ثمن العلاج، ووالدتى المريضة هى من تحملنى لإدخالى الحمام ولا يوجد من يعولنى.

 

وأكد "كنت أمشى أفضل مما أنا عليه الآن ودخلت مستشفى متخصص للمعاقين عام 2001 وخرجت منها عاجز تماما وأحتاج إلى مساعدة من أهل الخير حتى لو إعانة شهرية وكرسى متحرك بالكهرباء، لأننى أستعين بالجيران لحملى حتى أتمكن من الخروج للشارع فأنا وحيد وليس لى إلا والدتى المريضة وزوجتى المريضة، كما أننى أحتاج إلى مرهم للقرحة وآخر لعلاج الجيوب الأنفية.

 

الأم بديعة طه تقول: "أجريت عملية قطع فى الغضروف وأربطة الركبة وتطور الأمر إلى احتياجى لتغيير "مفصل" ولن أقوم بتركيبه لأننى لو قمت بتغييره لن أستطيع المشى، لأنى أنا من أقوم بمساعدة ابنى المشلول كى أدخله الحمام أو حتى الوصول للحصول على معاشى، ومصابة بخشونة فى فقرات الظهر والذراعين وأحتاج إلى إجراء عملية فى المثانة عند طبيب مسالك بولية، ونفسى أهل الخير يطلعونى عمرة وربنا يهديهالى كما أننى أحتاج إلى طبيب عظام حيث إننى آخذ علاج منذ 15 عاما، حتى أتمكن من الوقوف على قدمى كى أساعد ابنى أحمد.

 

وقالت الأم وهى تبكى إن إدراة تموين الخليفة أوقفوا البطاقة التموينية وذهبت إلى وزارة التموين لعمل شكوى تحت رقم 4509 بتاريخ 6ـ8،2017، أما الزوجة قالت: "نفسى أعيش أنا وزوجى زى الناس ويتعالج".

 

للتواصل مع الحالة ت / 01115767170

 

أحمد سيد حسين

أحمد سيد حسين

 

أحمد سيد
أحمد سيد

 

بطاقة تموينية
بطاقة تموينية

 

تقرير طبى للام
تقرير طبى للام

 

تقرير طبى
تقرير طبى

 

تقرير طبي
تقرير طبي

 

قرار وزارة الصحة
قرار وزارة الصحة

 

كشف طبى
كشف طبى









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة