أكرم القصاص - علا الشافعي

الأمن العام اللبنانى يفكك خلية تجسس لصالح إسرائيل

السبت، 07 أكتوبر 2017 12:25 م
الأمن العام اللبنانى يفكك خلية تجسس لصالح إسرائيل عناصر الشرطة اللبنانية
وكالات الأنباء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فكّكت شعبة المعلومات فى الأمن العام اللبنانى فى الأيام الماضية خلية مؤلفة من ثلاثة أشخاص يشتبه فى ارتباطها بـ "العدو الإسرائيلى"، تنشط بين برج البراجنة ودير قوبل.

وذكرت صحيفة "الأخبار" اللبنانية فى عددها الصادر اليوم السبت، أن العملية الأمنية، التى بدأت بتوقيف اثنين مشتبه فيهما فى برج البراجنة والحدث، جرى استكمالها مساء أمس الجمعة، بالقبض على مشتبه فيه ثالث فى بلدة دير قوبل، وحسب الصحيفة، كشفت المعلومات أن أحد المشتبه فيهم اعترف بعمله لمصلحة الموساد الإسرائيلى مع علمه بذلك، بعدما ثبت بالدليل تواصله مع الجهاز المعادى،

 وسرعان ما فاجأ المعتقل الذى يعمل مدرّساً، المحققين، عندما أفاد بأنه يتواصل مع العدو الإسرائيلى بقصد التسلية، وضبطت فى منزله أجهزة كمبيوتر وأجهزة إلكترونية أخرى". وعلمت الصحيفة أن "المعتقلين الثلاثة لبنانيون، أحدهم من البقاع والآخر من الجنوب، وأن مشغّل الخلية لبنانى موجود فى فلسطين المحتلة".

وطبقا للصحيفة، أشارت المعلومات إلى أن "أشخاصاً عديدين يعملون لمصلحة الموساد الإسرائيلى ينشطون على الساحة اللبنانية أوقفوا أخيرا، وتبيّن من التحقيقات أن غالبية المهمات التى يُكلّف بها هؤلاء العملاء تتركز حول جمع معلومات عن عناصر المقاومة ومراكزها ومواقعها". 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة