خالد صلاح

لو بتحب فتاة الميزان اعرف أهم صفاتها وهتتعامل معاك إزاى

السبت، 07 أكتوبر 2017 04:00 ص
لو بتحب فتاة الميزان اعرف أهم صفاتها وهتتعامل معاك إزاى فتاة الميزان
كتبت أسماء زيدان
إضافة تعليق

فتاة الميزان لها طباع خاصة تميزها عن غيرها من بنات الأبراج الأخرى، ولكل المهتمين بصفات فتاة برج الميزان توضح خبيرة الأبراج هالة عمر فى السطور التالية أهم ما يميز فتاة برج الميزان وطباعها فى الحب.

 

صفات فتاة الميزان
صفات فتاة الميزان

 

وتقول خبيرة الأبراج إن فتاة الميزان أنيقة وظريفة وتقنع محدثها بلطف ومنطق وذكاء، فترتدى أحلى الثياب وتتعطر بأجمل العطور وعلى الرغم من أنوثتها الناعمة وجمالها الملحوظ فإنها تتمتع بشخصية قوية وذكاء حاد، كما تبرع فى أى مناظرة أو جدل وتظهر فطنتها ببراعة تامة ومنطق مقنع، وهى دائمًا على حق لأنها تفكر كثيراً قبل أن تقدم على عمل ما وتحسن استعمال أنوثتها ورقتها وكلامها الشاعرى لترضيك وتريحك.

 

الحبيب كنز فتاة الميزان 

وتوضح خبيرة الأبراج أن فتاة برج الميزان تعتبر الرجل الذى تحبه هو كنزها الثمين تتعلق به وتخلص له وتتفانى فى حبها له لكنها إذا لم تعد تحبه تنساه كليًا وتتحول إلى غيره، كما أن مستواها العقلى والذهنى عال جداً وتمتلك قدرة غريبة فى تحليل الأمور وقد تساعد حبيبها أو زوجها فى حل مشاكله المعقدة، فهى الوحيدة التى تستطيع أن تمد يدها لزوجها يداً قوية عندما يحتاج إليها فعلًا.

 

الميزان
الميزان
 

فتاة الميزان رومانسية

 من الدرجة الأولى 

وتؤكد خبيرة الأبراج أن فتاة برج الميزان رومانسية جدًا، ولذلك تسعى دائماً إلى الحب المثالى إلى حبيب وسيم ذكى وحساس والشخص العادى لا يعنى لها شيئًا، إنها تسعى إلى الإنسان المثقف الذى يمارس الحب بفن ويتكلم بفن ويتصرف بفن أيضًا، ويعرف كيف يبدى لها الإعجاب والتقدير بكلمات معبرة ورقيقة، وهذه الفتاة تقدس العدل والمساواة، والزواج فى نظرها شركة ولا ترضى أن تعيش فى الظل فى علاقتها الزوجية بل أن يعاملها زوجها على قدر المساواة.

 

فتاة برج الميزان
فتاة برج الميزان

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة