مواهب ما بعد الـ 90.. عجوز حولت مدينتها للوحة فنية بريشتها

الجمعة، 06 أكتوبر 2017 02:00 ص
مواهب ما بعد الـ 90.. عجوز حولت مدينتها للوحة فنية بريشتها المرأة العجوز
إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لاحظ سكان إحدى القرى الصغيرة بالتشيك تلوين واجهات البيوت والشبابيك فى قريتهم بالون الأزرق ورسم الورود الجميلة حولها وهو ما دفعهم للبحث خلف من يقوم بذلك، وبعد مرور فترة طويلة وضح الأمر أن العجوز"أنيزكا كازبركوفا" ذات ال90 عام هى من تقوم بذلك، فبحسب ما نشره موقع "BORED PANDA"أن السيدة العجوز عبرت عن سعادتها لما تقوم به فى تلوين واجهات البيوت وممارسة موهبتها المفضلة التى لم تتمكن من فعلها فى شبابها.

أثناء الرسم على المنازل
أثناء الرسم على المنازل

 

فهى فلاحة بسيطة الحال تعيش فى قرية صغيرة جنوب التشيك وتعلمت ذلك من بعض الفتيات اللاتى قمن بتلوين بعض البيوت ذات مرة.

وتتحدث السيدة العجوز للموقع معبرة عن سعادتها أنها اختارت البدء بتلوين بيتها والمنطقة المحيطة بشبابيك المنزل حتى يسعد كل من يمر بجانب منزلها ويرى الورود الزرقاء المبهجة.

الرسم
الرسم

 

أثناء تلوين المنازل
أثناء تلوين المنازل

 

وعن سنها قالت إنها لا تشعر إلا بالرغبة فى الفرح والانطلاق تبحث عن كل ما يسعدها فى الأشياء البسيطة وأكدت أنها انتقلت لتلوين البيوت المجاورة لها والتى تبعد عن بيتها كثيراً أيضاً حتى تعطى رسالة للمتواجدين فى ذلك المكان كى يبحثوا عن الألوان الجميلة ويزينون واجهات بيوتهم بها حتى تبث السعادة والراحة البصرية لدى من يمر بتلك البيوت.

الرسم1
الرسم

 

العجوز
العجوز

 

المرأة العجوز
المرأة العجوز

 

أثبتت السيدة ذات الـ 90 عاما أن السن مجرد رقم وأن الشباب والبحث عن السعادة ينبع من الداخل ولا يرتبط بوقت وإنما يتحدد بناء على ما يريده الشخص نفسه.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة