مدرس بمسقط رأس السادات: قاربت على الانتهاء من تأليف كتاب تخليدا للرئيس

الجمعة، 06 أكتوبر 2017 03:45 م
مدرس بمسقط رأس السادات: قاربت على الانتهاء من تأليف كتاب تخليدا للرئيس خيرت الشحيمى
المنوفية – محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال خيرت الشحيمى، مدرس مادة الجغرافيا، وأحد أبناء قرية ميت أبو الكوم التابعة لمركز تلا بمحافظة المنوفية، أنه قارب على الانتهاء من تأليف كتاب يضم التاريخ الكامل للرئيس الراحل محمد أنور السادات، والذى سيتم نشره مع الذكرى المئوية لميلاد الرئيس.

 

وقال خيرت فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إن الكتاب سيضم كل المعلومات التى تحيط بالرئيس الراحل منذ مولده ونشأته وشبابه، وانضمامه لمجلس قيادة الثورة وعضويته بمجلس الشعب ووصوله إلى رئاسة الجمهورية، مضيفًا أن الكتاب سيحوى العديد من المواقف التى سردها الأهالى والأقارب عن الرئيس السادات.

وأشار خيرت إلى أنه تعرض للعديد من المواقف التى أبرزت أن ميت أبو الكوم ورئيسها خلد أسمها على مر العصور، وأنه فى أحد المرات سافر إلى القاهرة، وأراد أن يشترى لزوجته هدية، وبمجرد أن علم صاحب المحل أنه من ميت أبو الكوم، أعطاه هدية دون أى مقابل تكريمًا للرئيس السادات.

وكشف خيرت عن أسرار الرقم 7 فى حياة الرئيس، قائلًا: أن رقم 7 هو مواليد 25 ديسمبر 1918 وعند جمع 5 و2 يكون حاصل الجمع 7، وفى عام 18 والذى إذا قمنا بطرح واحد من الثمانية يكون الناتج 7، كما أن الرئيس ولد عام 1918 وتوفى عام 1981 ، ففى الميلاد بطرح الأرقام الأولى وفى الوفاة بطرح الأرقام الأولى يكون الناتج فى النهاية هو رقم 7.  

وأضاف الشحيمى، أن الرئيس سافر الى القاهرة عام 25، والذى أذا جمعناهم سيكون سبعة، وأنجب الرئيس السادت 6 بنات وولد مجموعم 7، وأذاع الرئيس السادات بيان الثورة عام 52 وبمجموعهم يكون سبعة، وتولى الحكم وهو فى سن 52 بمجموعهم يساوى رقم 7 وتولى الحكم فى عام 1970 وبالتالى يكون صفر وسبعة يساوى سبعة، وتوفى عام 81 وبطرحهم يساوى الرقم سبعة، مشيرًا إلى أن الرئيس أبرم اتفاقية السلام عام 77 بتضاعف للرقم 7 .

 


 

 

المدرس
المدرس

 

أحد الورقات التى دون عليها الشحيمى معلومات عن السادات
أحد الورقات التى دون عليها الشحيمى معلومات عن السادات

 

معلومات عن الزعيم
معلومات عن الزعيم

 

أحد الأوراق التى تحمل سيرة السادات
أحد الأوراق التى تحمل سيرة السادات

 

معلومات عن الرئيس
معلومات عن الرئيس

 

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة