بالفيديو والصور.. "اليوم السابع" داخل منزل السادات بميت أبو الكوم

الجمعة، 06 أكتوبر 2017 10:35 ص
بالفيديو والصور.. "اليوم السابع" داخل منزل السادات بميت أبو الكوم منزل السادات بميت أبو الكوم
المنوفية - محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى منزل ريفى بسيط ولد الزعيم الراحل محمد أنور السادات بقرية ميت أبو الكوم التابعة لمركز تلا بمحافظة المنوفية، ليخلد فى التاريخ من مسقط رأسه ويتمكن استعادة الكرامة والنصر واستعادة العزة باسترداد أرض سيناء التى اغتصبتها إسرائيل ليكون هذا الطفل الذى ولد بمنزل بسيط هو البطل المغوار الذى أعاد للأمة شرفها.

أجرى "اليوم السابع" جولة داخل منزل الرئيس محمد أنور السادات الذى شهد مولده وطفولته، يبدأ المنزل بباب خشبى بسيط، لم يتمكن الزمن من العبث به، فواجه كما تمكن صاحبة من مواجهة الازمات وحقق النصر فى حرب 1973 ليكون منزله مثالا على الشجاعة التى سيبقى الزمان شاهدا عليها.

 

بمجرد أن تمر من الباب الخشبى تجد المكان الذى كان يتوضأ به الزعيم الراحل محمد أنور السادات خلف الباب مباشرة، بسيط عبارة عن حوض قديم تصب حنفية صغيرة الماء فيه،على بعد خطوات منه الفرن الذى كان يصعد أعلى منه ليذاكر.

 

عاش الرئيس الراحل محمد أنور السادات فترة طفولته بهذا المنزل، حتى شب وانضم إلى مجلس قيادة الثورة ساعده والد زوجته فاشترى له المكان الجديد الذى تحول الآن إلى متحف السادات، وظل المنزل  القديم شاهدا على مولد الزعيم بطل الحرب والسلام.

منزل السادات (1)
 

 

منزل السادات (2)
 

 

منزل السادات (3)
 

 

منزل السادات (4)
 

 

منزل السادات (5)
 

 

منزل السادات (6)
 

 

منزل السادات (7)
 
 
منزل السادات (9)
 

 

منزل السادات (10)
 

 

منزل السادات (11)
 

 

منزل السادات (12)









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد الكلاب الضالة اعداء رموز مصر

رحمة الله علي الشهيد السادات و الزعيم عبد الناصر و مليون تحية للرئيس الاسبق مبارك

هؤلاء الوطنيين الشرفاء كانو سبب في استرداد كرامة و شرف الامة من خنازير الكيان الصهيوني .. مصر ولادة الرجال و الابطال و الدليل وجود الرئيس السيسي .. يجب علي كل مصر وطني شريف الطلب بتعديل الدستور و اعادة صلاحيات الرئيس و اطالة المدة للرئيس من اربعة الي 10 سنوات و تجدد علي اساس في اول سنتين اذا لم يكون للرئيس اي انجزات من حق البرلمان بنسبة 60% ثم استفتاء من الشعب عزله او التنحي . اللهم اني بلغت اللهم فاشهد

عدد الردود 0

بواسطة:

Hany

ذهب الرجال وذهب الشعب

كان لدينا شعبا جديرا بالسادات ، وكان السادات جديرا بشعبه . وكلاهما ذهبا ،

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة