شكوى من انقطاع المياه بـمنطقة "المدينة المنورة" فى أرض اللواء

الجمعة، 06 أكتوبر 2017 03:00 م
شكوى من انقطاع المياه بـمنطقة "المدينة المنورة" فى أرض اللواء صورة أرشيفية

كتب محسن البديوى

أرسل القارئ أحمد سالم محمد، شكوى من الانقطاع المتكرر للمياه بشارع المدينة المنورة، بمنطقة أرض اللواء فى محافظة الجيزة، يومياً على مدار الشهرين الماضيين .

 

وقال القارئ عبر رسالته إلى خدمة "صحافة المواطن": "تتمثل الشكوى فى انقطاع المياه يوميا لأكثر من  4 ساعات، وذلك بحجة ضعف الضغوط عن المنطقة على الرغم من مسئول شركة المياه كل يوم بافتتاحات خاصة بمشاريع للمياه وعلى حد قولهم أنها ساهمت وتساهم فى مشكلة انقطاع المياه".

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع " برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب


الموضوعات المتعلقة


الرجوع الى أعلى الصفحة