القابضة المعدنية: تحسن نتائج الشركات التابعة خاصة النحاس والدلتا للصلب

الخميس، 05 أكتوبر 2017 06:00 ص
القابضة المعدنية: تحسن نتائج الشركات التابعة خاصة النحاس والدلتا للصلب خالد الفقى رئيس النقابة العامة للصناعات الهندسية
كتب عبد الحليم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد المهندس خالد الفقى، عضو مجلس إدارة القابضة المعدنية، رئيس النقابة العامة للصناعات الهندسية، أن نتائج أعمال الشركات التى تم عقد جمعياتها شهدت تحسنا ملموسا.

وأضاف الفقى لـ"اليوم السابع"، أن من أبرز الشركات التى تحسنت نتائجها الدلتا للصلب والنحاس حيث خفضت الشركتان الخسائر بنحو 126 مليون جنيه خلال العام المالى 2016-2017.

وأضاف أن الجمعية العامة لشركة ميتالكو وافقت على دمج شركة العامة للورش الترسانة، فيها وتقرر أن تتولى المهندسة عليا جبر رئاسة الكيان الجديد والذى يمنح شركة ميتالكو قوة كبيرة حيث تعمل شركة العامة للورش فى نفس نشاط ميتالكو.

وكانت شركة مصر للالومنيوم (EGAL)،اعلنت عن دعوة الجمعية العامة العادية وغير عادية للانعقاد يوم الأحد المقبل لاعتماد القوائم المالية عن السنة المالية المنتهية 2016/2017.

كما تناقش عمومية مصر للألومنيوم، النظر فى توزيع الأرباح، وتوزيع مبلغ 550 مليون جنيه من أرباح العام كأسهم مجانية.

ومن جانب آخر، تناقش الجمعية العامة غير العادية لمصر للالومنيوم، الموافقة على تعديل المادتين 6،7 من النظام الأساسى للشركة.

كما تناقش الجمعية غير العادية زيادة رأس المال المرخص به من مليار جنيه إلى 5 مليارات جنيه، وزيادة أيضا رأس المال المصدر والمدفوع من مبلغ 550 مليون جنيه إلى 1.1 مليار جنيه بتوزيع سهم لكل سهم مجانى.

وحول الجمعيات التى سيتم عقدها الفترة المقبلة قال خالد الفقى إنه سيتم عقد جمعية الخزف والصينى يوم 9 أكتوبر، وجمعية الحديد والصلب والكوك يوم 12 أكتوبر الجارى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

سامى

شركة النحاس نجحت فى خفض الخساءر!!!!

900مليون جنيه صرفت على تحديث الشركه 2013 وبعد اربع سنوات تقول خفضت الخساءر..للاسف انتم مغيبين ..لو محل فول صرف 1000جنيه ح يشوف دورة الفلوس ده..مابالك 900مليون جنيه والنتيجه خساره..اتمنى لجنه من مجلس الشعب تزور الشركه وتسال عن التحديث والفلوس اللى صرفت فيه..للاسف الماكينات الجديده راحت فى داهيه ..لا صيانه ولا زفت ..اقسم بالله سوف تبكوا من شكل الماكينات..حسبي الله ونعم الوكيل

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة