خالد صلاح

ياسمين صبرى ست بيت درجة أولى: أستاذة فى"الملوخية" وشيف فى طاجن السبيط

الخميس، 05 أكتوبر 2017 12:52 ص
ياسمين صبرى ست بيت درجة أولى: أستاذة فى"الملوخية" وشيف فى طاجن السبيط ياسمين صبرى
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

صورة جديدة فى حياة الفنانة الشابة ياسمين صبرى، أظهرت فيها قدراتها كإمرأة مصرية وست بيت من الدرجة الأولى، تحولت فيها من الفنانة الصاعدة المطلعة على أحداث موديلات الأزياء والموضة العالمية الجاذبة للأضواء إلى زوجة مصرية تنجح فى تحضير أكثر الأكلات الشعبية حباً على قلب الأزواج.

 

1

ياسمين صبري خلال تخريط الملوخية

 

ياسمين صبرى "معلمة" فى تخريط "الملوخية"

أظهرت الفنانة الشابة ياسمين صبرى، قدراتها لأول مرة فضائياً، ونجحت فى اختبار أجرته لها الفنانة الكبيرة إسعاد يونس، خلال حضورها ببرنامج "صاحبة السعادة"، حيث تمكنت من تحضير الملوخية بداية من مراحل قطفها وتنظيفها وتخريطها.

 

وروت ياسمين صبرى، قصة تعلمها إعداد الملوخية وغيرها من الوجبات المفضلة لدى المصريين على يد جدتها.

 

 

5

تحضير الطواجن

 

ياسمين شيف محترف فى تحضير طاجن السبيط السكندرى

وقفت ياسمين صبرى فى مطبخ برنامج "صاحبة السعادة"، وتحولت إلى شيف طبخ متخصص فى تحضير الوجبات البحرية، وقدمت ياسمين مواصفات تجهيز طاجن السبيط على طريقة أهل الاسكندرية والمواصفات التى تميزه على غيره من المأكولات البحرية، وشرحت الطريقة المثلى لتجهيز طاجن السبيط، وبدت ملامح جودة الطاجن على وجه الفنانة إسعاد يونس فور انتهاء تجهيزه.

3
خلال إعداد المحشى

 

ياسمين صبرى سنة أولى إعداد محشى وتتلقى دروس فى عمل "الكسكسى"

تلقت ياسمين صبرى دروس فى تجهيز المحشى بكافة أنواعه "الباذنجان والكوسة والكرنب" من الفنانة الكبيرة إسعاد يونس، باعتبارها الوجبة المفضلة على مائدة الغداء المصرية، كما أثبتت الفنانة الشابة نجاحها فى طريقة عمل "القلقاس"، وتعلمت ياسمين فى حلقة "صاحبة السعادة" كيفية تجهيز طبق "الكسكسى".

4

 

ياسمين صبرى تشرح الطبق المفضل لزوجها فى وجبة الغداء

وتحدثت ياسمين صبرى للمرة الأولى عن زوجها والأكلة المفضلة له فى وجبة الغداء، قائلة "جوزى غداه المفضل السلطة الخضراء وصدور فراخ ومعها بصل وفلفل، كما أنه لا يحب أكل أوراك الفرخ لاحتوائها على نسبة كبيرة من الدهون وهو ما يفضل الابتعاد عنه".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة