خالد صلاح

ترحيل المتهم الرئيسى وفتاة فى واقعة رفع علم المثليين لسجن القناطر

الخميس، 05 أكتوبر 2017 08:36 م
ترحيل المتهم الرئيسى وفتاة فى واقعة رفع علم المثليين لسجن القناطر صورة أرشيفية


كتبت أمنية الموجى
إضافة تعليق

قامت الجهات الأمنية بترحيل"أحمد .ع"، المتهم الرئيسي برفع علم المثليين لسجن القناطر للرجال، كما رحلت المتهمة الثانية "سارة.ح" إلى سجن القناطر للنساء، وذلك تنفيذا لقرار نيابة أمن الدولة العليا بإشراف المحام العام الأول المستشار خالد ضياء الدين، بحبسهم 15 يوماً على خلفية استكمال فى واقعة الاحتفال الذى أقامته مؤخرا مجموعة من المثليين بالتجمع الخامس، والترويج للمثلية الجنسية والشذوذ، ورفع المشاركون بها الأعلام واللافتات المميزة لهذا النوع من الممارسات الشاذة.

ووجهت النيابة إلى المتهمين 3 اتهامات وهى الانضمام لجماعة هدفها تعطيل العمل بالقانون والدستور، والترويج لأفكار ضد الآداب العامة، والدعوة للفسق والفجور، ووجهت للمتهم الرئيسى أحمد.ع" تهمة التواصل مع منظمات خارجية وأجنبية لمناصرة موقفه، وكان من المقرر استكمال التحقيقات مع المتهمين يوم السبت القادم.

يشار إلى أن النيابة قررت أمس الأول، حبسهم 15 يومًا على ذمة التحقيقات وأمرت بترحيلهم إلى السجن.

كان النائب العام قد تلقى بلاغا ضد هذه الوقائع، وأمر على الفور بإحالتها إلى نيابة أمن الدولة العليا للتحقيق والتصرف على وجه السرعة.

 

 

 


إضافة تعليق




التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

خطر جدا

نصيحة...حطوهم فى عنابر لواحدهم ومنفصلين ..لو اتحبسوا مع باقى المساجين هاتكون مليطة..العيال دى للاسف مؤمنة ومقتنعة باللى هى بتعمله.. ربنا يخلصنا منهم...

عدد الردود 0

بواسطة:

محمدالماظ

حرام

ارجو حبسهم فى سجن انفرادى لمنع انتشار العدوة

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو زياد

ترحيل بالعكس

كان المفروض يتم ترحيل المتهم لسجن النساء والمتهمة لسجن الرجالة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة