خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة
عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

أخبار ليفربول اليوم عن اهتمام الريدز بالتعاقد مع كوندوجبيا فى الشتاء

الخميس، 05 أكتوبر 2017 08:55 م
أخبار ليفربول اليوم عن اهتمام الريدز بالتعاقد مع كوندوجبيا فى الشتاء جيوفرى كوندوجبيا
كتب أحمد كارم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لفت لاعب الوسط الفرنسى جيوفرى كوندوجبيا أنظار فريق ليفربول الإنجليزى الذى قرر محاولة التعاقد مع اللاعب فى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة لتدعيم صفوف الريدز.

كوندوجبيا على رادار ليفربول وتوتنهام

nintchdbpict000358267300
كوندوجبيا أثار اهتمام ليفربول الإنجليزى

وحسب ما نشرته صحيفة "ذا صن" الإنجليزية فإن كوندوجبيا لاعب انتر ميلان الإيطالى و المعار إلى فالنسيا الإسبانى يقدم مستويات رائعة مع الغواصات الصفراء فى الليجا الإسبانية مما دفع ليفربول للتفكير فى التعاقد معه فى الميركاتو الشتوى المقبل، لتدعيم خط وسط الفريق الذى يعانى إذا ما غاب أحد عناصره الأساسية أمثال هيندرسون و فينالدوم،  بالإضافة إلى انتهاء عقد إيمرى كان بنهاية الموسم الجارى و شائعات انتقاله إلى يوفنتوس بطل الدورى الإيطالى.

كوندوجبيا قدم مستوى مميز للغاية فى الجولات الـ7 الأولى من الدورى الإسبانى مع احتلال فالنسيا للمركز الـ3 فى جدول الترتيب، وهو ما دفع يورجن كلوب المدير الفنى للريدز للتفكير فى التعاقد معه بجانب نابى كيتا لاعب لايبزيج الألمانى و الذى سينضم لصفوف الفريق فى الصيف المقبل.

لكن فى حالة فشل الصفقة، فبحسب الصحيفة الإنجليزية، فإن توتنهام أبدى اهتماماً باللاعب أيضًا خاصة بعد إصابة فيكتور وانياما الطويلة وفشل موسى سيسوكو فى إثبات نفسه.

محمد صلاح يحصد جائزتى أفضل لاعب وهدف الشهر فى ليفربول

أعلن نادى ليفربول الإنجليزى عن فوز النجم المصرى محمد صلاح بجائزتى لاعب شهر سبتمبر، وكذلك أفضل هدف خلال نفس الشهر، وللمرة الثانية على التوالى التى يفوز بها الدولى المصرى بالجائزتين.

وأوضح النادى، عبر حسابه الرسمى بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أن محمد صلاح تفوق على الجميع واكتسح الاختيارات، ليتم تتويجه بجائزة أفضل لاعب، وكذلك أفضل هدف خلال شهر سبتمبر.

يذكر أن النجم المصرى توج خلال شهر أغسطس كذلك بجائزتي أفضل لاعب وأفضل هدف في شباك آرسنال ليواصل حصد الجوائز الفردية في صفوف "الريدز".

ليفربول يرغب فى تجديد عقد فيرمينو

 

free-d_1091407708843844455
روبيرتو فيرمينو لاعب ليفربول

 

يسعى نادى ليفربول الإنجليزي للحفاظ على نجومه من خلال رغبته فى تجديد عقد أكثر من نجم فى الفريق أبرزهم روبرتو فيرمينو، ايمرى كان والشاب بن وودبورن.

وقالت صحيفة "ميرور" الإنجليزية أن ليفربول يسعى لتجديد عقود 3 من نجومه وهم روبرتو فيرمينو، ايمرى كان وبن وودبورن فى الفترة المقبلة من أجل فرض نوع من الاستقرار على الفريق خوفا من عروض الأندية الأخرى.

أضافت الصحيفة أن فيرمينو يمتلك عقدا مع ليفربول يمتد حتى عام 2020، إذ شارك مع الريدز فى 101 مباراة سجل خلالها 27 هدفا منذ وصوله عام 2015 من صفوف فريق هوفنهايم الألماني.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة