محمد صلاح يحصد ثمار تألقه مع ليفربول قبل مواجهة الكونغو المونديالية.. "الفرعون" يستحوذ على جوائز "الريدز" للشهر الثانى على التوالى.. ويرفع رصيده من الألقاب الفردية إلى 5.. والعالم يشيد بـ"ميسى مصر"

الخميس، 05 أكتوبر 2017 06:48 م
محمد صلاح يحصد ثمار تألقه مع ليفربول قبل مواجهة الكونغو المونديالية.. "الفرعون" يستحوذ على جوائز "الريدز" للشهر الثانى على التوالى.. ويرفع رصيده من الألقاب الفردية إلى 5.. والعالم يشيد بـ"ميسى مصر" محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تلقى النجم المصرى محمد صلاح، دفعة معنوية هائلة قبل مباراة مصر والكونغو برازافيل المرتقبة المحدد لها الأحد المقبل بملعب "برج العرب"، ضمن منافسات الجولة الخامسة وقبل الأخيرة بالمجموعة الخامسة فى التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 فى روسيا.


 

محمد صلاح يستحوذ على جوائز ليفربول
 

وأعلن نادى ليفربول الإنجليزى عن اختيار النجم المصرى محمد صلاح لجائزتى لاعب شهر سبتمبر وكذلك أفضل هدف خلال نفس الشهر وللمرة الثانية على التوالى التى يفوز بها النجم المصرى بالجائزتين.

وأوضح النادى عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، أن محمد صلاح تفوق على الجميع بعدما تصدر الاستفتاءات الجماهيرية التى تم طرحها عبر الموقع الرسمى للنادى لاختيار الفائز بجائزتى "لاعب الشهر"، و"هدف الشهر".

وحصل محمد صلاح على 41% من أصوات الجماهير التي شاركت في الاستفتاء لاختيار "لاعب الشهر" متفوقا على البرازيلى فيليب كوتينيو صاحب الـ 23%، بينما حصل على 43% من أصوات الجماهير المشاركة لاختيار "هدف الشهر" والذى سجله فى شباك ليستر سيتى.

وكان محمد صلاح توج خلال شهر أغسطس كذلك بجائزتى أفضل لاعب وأفضل هدف فى شباك آرسنال، ليرفع رصيده من الألقاب الفردية منذ انضمامه لصفوف ليفربول خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة قادمًا من روما الايطالى مقابل 42 مليون يورو بجانب 8 ملايين يورو "حوافز" إلى 5 وهى "لاعب الشهر" و"هدف الشهر" فى شهرى أغسطس وسبتمبر، وأفضل لاعب فى الجولة الأولى لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا.


 

محمد صلاح ضمن التشكيلة المثالية بالدورى الإنجليزى
 

كما اختار موقع "جول" العالمى، النجم المصرى محمد صلاح لاعب ليفربول فى التشكيلة المثالية لمسابقة الدورى الانجليزى الممتاز "البريميرليج" بعد مرور 7 جولات على انطلاق البطولة.

وقال الموقع فى التقرير الذى أعده عن أفضل 11 لاعبًا بعد مرور 7 مراحل على انطلاق مسابقة الدورى الإنجليزي، "بالنظر إلى تجربته السابقة مع تشيلسى، فإن محمد صلاح تطور مستواه للأفضل ومنح هجوم ليفربول إضافة قوية، لكن اللاعب المصرى عليه أن يعمل على كيفية إنهاء الهجمات".

وسجل محمد صلاح 4 أهداف فى 7 مباريات مع ليفربول فى مسابقة الدورى الإنجليزى، وصنع "هدفين"، ويحتل "الريدز" المركز السابع فى جدول ترتيب المسابقة برصيد 12 نقطة.


 

إشادة عالمية بالنجم المصري محمد صلاح
 

واصل محمد صلاح حصد ثمار تألقه مع نادى ليفربول، بعدما تم اختياره ضمن قائمة أفضل 10 أجنحة بالدورى الإنجليزى فى التقرير الذى نشره موقع (بليتشر ريبورت) العالمى، بعد المستوى المميز الذى يقدمه الفرعون الشاب مع "الريدز".

ونشر الموقع الشهير تقريرًا يضم أبرز النجوم بالبريميرليج هذا الموسم بجميع المراكز، والتى من ضمنها المركز الجناح سواء الأيمن أو الأيسر، وتصدر قائمة أفضل أجنحة الدورى الإنجليزى بعد 7 جولات من انطلاقه كريستيان ايركسن نجم توتنهام هوتسبير، وحل رحيم سترلينج لاعب مانشستر سيتى بالمركز الثاني.

ألقاب محمد صلاح الفردية
ألقاب محمد صلاح الفردية

 

فى حين وصفت صحيفة "عكاظ" السعودية، محمد صلاح بـ"الساحر" مشيرة إلى أن اللاعب المصرى يعتبر فى الوقت الراهن أحد أفضل النجوم العرب فى ملاعب أوروبا من كل النواحي، وأشارت الصحيفة إلى الجوائز الشخصية التى حصل عليها اللاعب طوال مسيرته الكروية فى أوروبا مثل جائزة أفضل لاعب عربى "جلوب سوكر" عام 2016.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة