خالد صلاح

أحمد الشناوى ينشر صورة مع صلاح من معسكر المنتخب

الخميس، 05 أكتوبر 2017 05:03 م
أحمد الشناوى ينشر صورة مع صلاح من معسكر المنتخب أحمد الشناوى وصلاح
كتب عمرو جاب الله
إضافة تعليق

نشر أحمد الشناوى، حارس مرمى الزمالك والمنتخب الوطنى، صورة عبر حسابه الشخصى على موقع تبادل الصور "إنستجرام"، تجمعه بمحمد صلاح المحترف فى صفوف ليفربول الإنجليزى معلقا عليها: "مومو".

أحمد الشناوى ومحمد صلاح
أحمد الشناوى ومحمد صلاح

ويرتبط المنتخب الوطنى بمواجهة مرتقبة يوم الأحد المقبل، مع منتخب الكونغو، على استاد برج العرب، فى الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.

أحمد الشناوى يتحدث عن حراسة المنتخب

كان أحمد الشناوى قد أكد أن هناك تنافسًا كبيرًا على المشاركة فى حراسة مرمى المنتخب الأول ولكن هذا لا يؤثر على دعم بقية الحراس لمن يختاره الجهاز الفنى للمشاركة فى التشكيل الأساسى.

وقال حارس مرمى الزمالك إن علاقته بشريف إكرامى جيدة للغاية وهناك علاقة صداقة وود ولا يوجد أزمات وهدف الجميع واحد مع المنتخب وهو التأهل لنهائيات كأس العالم فى روسيا 2018 وبالتالى يجب تجنيب أى خلافات.

أحمد الشناوى
أحمد الشناوى

إكرامى يتحدث عن علاقته بأحمد الشناوى والحضرى

وتدخل شريف إكرامى فى الحديث مع الشناوى، وأكد أن العلاقة بينه وبين الشناوى والحضرى جيدة للغاية وأن الشناوى يعتبر شقيقه الأصغر ولا يوجد مجال للأنانية فى المنتخب والجميع يركز فى هدف واحد وهو التأهل لنهائيات المونديال.

الزمالك يغرى الشناوى بالمونديال لتجديد عقده

يذكر أن مسئولو نادى الزمالك يسعون لتجديد عقد أحمد الشناوى مع الفريق وتم اللجوء لكأس العالم المقبلة المقرر إقامتها فى روسيا العام المقبل لتكون إحدى طرق إغراء الحارس الدولى لتجديد عقده.

وأكد مسئولو الزمالك لأحمد الشناوى أنه الأقرب لحراسة عرين المنتخب فى كأس العالم حال التأهل ما سيفتح المجال أمامه للاحتراف فى كبرى الأندية الأوروبية حال ظهوره بشكل جيد على عكس الوقت الحالى حيث سيكون من الصعب تلقيه عروض احتراف قوية خاصة أنه لم يحرس مرمى المنتخب خلال العام الجارى إلا لمباريات معدودة منذ إصابته فى المباراة الافتتاحية لكأس الأمم الأفريقية.

ويترقب مسئولو الزمالك عودة أحمد الشناوى من معسكر المنتخب بعد مواجهة الكونغو يوم الأحد المقبل، لتجديد المفاوضات معه بخصوص توقيع العقود الجديدة وغلق هذا الملف نهائيًا.

أحمد الشناوى
أحمد الشناوى

 


إضافة تعليق




التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

خالد

نفسه

الكابتن احمد الشناوى عاوز يحترف باى شكل فاكر نفسه عالمى او حتى نص عالمى وهو وصحبه على قده الدورى المصرى كمان كبير عليه ممكن يلعب فى الدرجةالثانية بيحاول وهيفقد جزء من جمهور الزمالك بسبب اللى بيعمله لازم يستمر حتى يتعرف فى افريقيا كويس وبعدين يدور على العالمية اللى مش هيشوفها بالطريقة بتاعته دية وناسى الخمسة فى المغرب وجنوب افريقيا احد اسباب عدم فوز الزمالك ببطولة افريقيا اذا كان ناسى التاريخ مابينساش وقبلها فضيحهه اللى عمله وخلاص كفاية كده

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



الرجوع الى أعلى الصفحة