شرم الشيخ تسقبل 188 سائحًا أوزباكستانيًا للمرة الثانية خلال أسبوع

الثلاثاء، 31 أكتوبر 2017 12:15 ص
شرم الشيخ تسقبل 188 سائحًا أوزباكستانيًا للمرة الثانية خلال أسبوع بعض السياح
جنوب سيناء – فايزة مرسال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقبلت مدينة شرم الشيخ للمرة الثانية خلال أسبوع 188 سائحًا أوزباكستانيًا ليصل إجمالى عدد السائحين الأوزباكستانيين الذين وصلوا خلال أسبوع واحد 358 سائحًا، برفقتهم رئيس مجلس إدارة الشركة المنظمة للرحلات الأوزباكستانية.

 

و صرح بذلك مصدر مسئول بمدينة شرم الشيخ، أن الفوج عقد لقاءً مع اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، بحضور رئيس هيئة تنشيط السياحة إسلام نبيل، وتناول اللقاء سبل دعم شرم الشيخ بالعديد من الأفواج السياحية باعتبار أنها المقصد السياحى المصرى الذى لا بديل عنه لكل سياح العالم، كما يتيح للسائحين الاستقلالية والراحة أثناء زيارتهم إلى شرم الشيخ.

 

وطالب رئيس مجلس إدارة الشركة المنظمة للأفواج السياحية بضرورة إزالة جميع المعوقات التى تواجه السياح الأوزباكستانيين، والقضاء على أى روتين قد يطرأ ويؤثر على السوق السياحى الأوزباكستانى.

 

من جانبه أكد خالد فودة محافظ جوب سيناء، تنوع المنتج السياحى المصرى بصفة عامة وشرم الشيخ بصفة خاصة، بما يحقق أحلام وطموحات السياح من كل دول العالم.

 

وأشار المحافظ إلى أن مدينة السلام تضم كل وسائل الأمان والراحة لكل سياح العالم، ودعا السياح الأوزباكستانيين لزيارة شرم الشيخ فى حرية تامة وأمان على مسئوليته الخاصة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة