أكرم القصاص - علا الشافعي

​بالصور .. محافظ المنوفية يستقبل السفير الألمانى ضمن مهرجان ألمانيا فى الدلتا

الإثنين، 30 أكتوبر 2017 10:41 ص
​بالصور .. محافظ المنوفية يستقبل السفير الألمانى ضمن مهرجان ألمانيا فى الدلتا محافظ المنوفيه والسفير الالمانى
المنوفية - محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقبل منذ قليل الدكتور هشام عبدالباسط محافظ المنوفية، السفير الألمانى يوليوس جيورج لوى لدى مصر والوفد المرافق له بمكتبه، تناول اللقاء تبادل وجهات النظر ومناقشة العديد من الموضوعات الهامة التى سيكون لها بالغ الأثر فى تنمية العلاقات المشتركة والمشروعات الاستثمارية وسبل تبادل الخبرات فى كافة المجالات خلال الفترة المقبلة.

وأكد محافظ المنوفية،فى بيان له ،على أن المحافظة تعد محافظة العظماء والعلماء وبها أعلى نسبة تعليم على مستوى الجمهورية وتخرج منها العديد من الشخصيات البارزة الذين كان لهم دور فى تاريخ بلدنا العظيم، مشيرا إلى أن السفير الألمانى يتمتع بثقافة كبيرة ولمس مدى حبه لمصر وبلده بما يدفعه لكى يمثلها أقوى تمثيلا.

وأضاف أن مهرجان ألمانيا فى الدلتا يعد إضافة كبيرة لمحافظة المنوفية من الجانب الثقافى وتبادل وخلط الخبرات بين مصر ألمانيا بإعتبار ألمانيا نموذج من البلدان المتطورة ونكن لها كل الإحترام والتقدير، مشيرا إلى أن المهندس هانى عازر يعد مثل مصرى طيب يجب الإقتداء به.

من جانبه أعرب المحافظ عن سعادته البالغة بزيارة السفير الألمانى والوفد المرافق له لمحافظة المنوفية،مشيرا إلى أن المحافظة على أتم الاستعداد بكافة أجهزتها التنفيذية فى تقديم كل الدعم لإنجاح فاعليات المهرجان.

كما أشاد سفير ألمانيا بحسن الإستقبال وحسن الإعداد المتميز لهذا المهرجان، مشيرا إلى عمق العلاقات التاريخية وأواصر المحبة بين البلدين بصفة عامة وأعرب عن سعادته بإقامة المهرجان على أرض المنوفية، كما أضاف السفير أن المهرجان يتيح لنا فرصة لكى تقدم المؤسسات الألمانية نفسها لشعب المنوفية لتوطيد العلاقات متوجها بالشكر للقائمين على التنظيم والإعداد.

يذكر أن فعاليات المهرجان تتضمن لقاء مع رئيس جامعة المنوفية وزيارة لقسم اللغة الألمانية بكلية الآداب وورش عمل للأطفال وكذا حضور منتدى القاهرة حول التغيير المناخى ولقاء مع الشباب ومحاضرة للدكتور هانى عازر وحفل موسيقى .​

محافظ المنوفية يستقبل السفير الألمانى بمكتبه (1)
محافظ المنوفية يستقبل السفير الألمانى بمكتبه 

 

محافظ المنوفية يستقبل السفير الألمانى بمكتبه (2)
محافظ المنوفية يستقبل السفير الألمانى بمكتبه 

 

محافظ المنوفية يستقبل السفير الألمانى بمكتبه (3)
محافظ المنوفية يستقبل السفير الألمانى بمكتبه 

 

محافظ المنوفية يستقبل السفير الألمانى بمكتبه (4)
محافظ المنوفية يستقبل السفير الألمانى بمكتبه 

 

محافظ المنوفية يستقبل السفير الألمانى بمكتبه (5)
محافظ المنوفية يستقبل السفير الألمانى بمكتبه

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة