أكرم القصاص - علا الشافعي

قاتل شقيقته بالمحلة: اكتشفت حملها فى الشهر التاسع فقتلتها وغسلت عارى

الإثنين، 30 أكتوبر 2017 10:04 ص
قاتل شقيقته بالمحلة: اكتشفت حملها فى الشهر التاسع فقتلتها وغسلت عارى اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية
الغربية – مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعترف المتهم قاتل شقيقته بقرية شبرا نبات التابعة لمركز المحلة الكبرى بمحافظة الغربية أمام اللواء أيمن لقية مدير المباحث الجنائية، والعقيد محمد عمارة رئيس فرع البحث الجنائى بالمحلة، قائلا، إن شقيقته منفصلة عن زوجها منذ 4 سنوات وهجرها وسافر إلى السعودية وتزوج من أخرى ولم يتصل بها أو يقيم معها علاقة جنسية طوال فترة الانقطاع.

وأضاف المتهم أن شقيقته كانت تقيم مع والدته بالطابق الأرضى بالمنزل ويعيش هو مع زوجته بالطابق الثانى، مؤكدا أنه يوم الواقعة حضرت إليه زوجته وقالت إن شقيقته حامل وتظهر عليها أعراض الحمل وطالبته بمعرفة حقيقة الأمر ومن وراء حملها بعد قيام والدتها بإجراء تحاليل حمل لها وثبت إيجابيته.

وكشف المتهم أن زوج شقيقته لم يعاشرها معاشرة الأزواج طوال سنوات الانفصال، ولم يطلقها ولا يعرف من فعل ذلك مع شقيقته، وأنه اكتشف حملها فى الشهر التاسع فقتلها انتقاما لشرفه.

وتابع المتهم فى اعترفاته، أنه بعد قتل شقيقته ظل يفكر مع زوجته ووالدته فى طريقة للتخلص من الجثة، فاتفق مع والدته أن تتوجه للمركز، وتحرر محضرا بسقوطها فى الحمام ووفاتها نتيجة ارتطام رأسها بالأرض، مشيرا إلى أن مفتشة الصحة شكت فى سبب الوفاة ورفضت استخراج تصريح بالدفن وأبلغت الشرطة.

كانت قد شهدت قرية شبرا نبات التابعة لمركز المحلة الكبرى بمحافظة الغربية، جريمة قتل بشعة بعد قيام سائق بقتل شقيقته انتقاما لشرفه وشرف أسرته عقب اكتشافه حملها فى الشهر التاسع رغم انفصالها عن زوجها من 4 سنوات وعدم معاشرته لها جنسيا طوال تلك الفترة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

بنت مصرية

ونعم الأخوة !!

يعنى اختك ووالدتك ساكنين فى الدور اللى تحت الدور اللى انت ساكن فيه !! وعرفت ان اختك حامل من مراتك !! وحامل فى الشهر التاسع !! وزوجها هاجرها من 4 سنين !! يعنى لا هى زوجة ولا مطلقة !! وحضرتك بصفتك أخوها الشهم الحمش , لا فكرت تساعدها فى الطلاق من زوجها اللى رماها وسافر من 4 سنين واتجوز غيرها !! ولا فكرت تود امك واختك وتسأل عنهم وتتابع أخبارهم وتشوف احتياجاتهم !! وافتكرت فجأة انك راجل وان دى اختك وعارك لما عرفت من زوجتك بالصدفة انها حامل وقربت تولد !! فنزلت قتلتها علشان تغسل عارك !! اختك غلطت بكونها زنت وحملت سفاح اها انا مقلتش حاجة , لكن غلطها كان سببه جفائك انت !! زوجة معلقة بقالها 4 سنين , بدون زوج مع انها قانونا متزوجة , يعنى متقدرش تتزوج راجل تانى !! والله أعلم مصدر رزقها ايه وللا بتاكل منين !! ماهو واضح انك كمان بقالك زمن متعرفش عنها حاجة !! مستغرب ليه انها تعمل كده ؟؟ انت غلطت فى حق اختك فدفعتها للغلط وحاسبتها على غلطها بأنك قتلتها هى وجنينها !! يعنى أزهقت روحين بدعوى النخوة وغسل العار والدفاع عن الشرف , الدفاع عن الشرف يكون بأنك تحوط على نسائك وتوفرلهم الضهر والسند اللى يصعب عليهم الوقوع فى الغلط , مش انك ترميهم ولما يغلطوا تروح تقتلهم !!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة