أكرم القصاص - علا الشافعي

على معلول يثير الرعب فى منتخب تونس قبل مواجهة ليبيا الحاسمة

الإثنين، 30 أكتوبر 2017 12:04 م
على معلول يثير الرعب فى منتخب تونس قبل مواجهة ليبيا الحاسمة على معلول
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تسيطر حالة من القلق الشديد بين أفراد الجهاز الفنى للمنتخب التونسى بقيادة نبيل معلول، خشية غياب نجم النادى الأهلى، على معلول عن مباراة منتخب بلاده المرتقبة أمام ليبيا يوم 11 نوفمبر المقبل بملعب "رادس"، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة بالمجموعة الأولى فى التصفيات الافريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 فى روسيا.

ويعانى على معلول من إجهاد شديد فى العضلة الخلفية، وهى الإصابة التى قد تمنعه عن المشاركة فى مباراة "إياب" نهائى دورى أبطال إفريقيا والتى تجمع بين فريقى الوداد البيضاوى المغربى والأهلى السبت المقبل بملعب "محمد الخامس"، بمدينة "الدار البيضاء" المغربية.

ويخشى المدير الفنى لمنتخب تونس، إنضمام على معلول لقائمة الغائبين عن مباراة الحسم أمام لبييا والتى تضم نعيم السليتي، لاعب نادى ديجون الفرنسى، تعرضه لإصابة عضلية، خلال مباراة فريقه أمام رين فى كأس الرابطة، مع ضرورة منحه راحة لمدة 3 أسابيع.

ويحتاج منتخب تونس لنقطة التعادل فى مباراة ليبيا لضمان الصعود إلى بطولة كأس العالم 2018، حيث يتصدر جدول ترتيب المجموعة الاولى برصيد 13 نقطة، متفوقاً بفارق ثلاث نقاط على الكونغو الديموقراطية "الوصيف".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة