أكرم القصاص - علا الشافعي

صحيفة سعودية: العالم ينتفض ضد إرهاب "تنظيم الحمدين"

الإثنين، 30 أكتوبر 2017 11:43 ص
صحيفة سعودية: العالم ينتفض ضد إرهاب "تنظيم الحمدين" تميم بن حمد أمير قطر
الرياض (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبرزت صحيفة "اليوم" السعودية الصادرة اليوم الاثنين، الضوء على الانتفاضة العالمية ضد الإرهاب القطرى وأهدافه الشريرة، والتى تؤكدها الأدوات الإعلامية الأوروبية.

وقالت الصحيفة فى افتتاحيتها تحت عنوان (انتفاضة العالم ضد الإرهاب القطرى)، " فى مؤتمرين متزامنين بفرنسا وواشنطن أُدرجت مختلف الممارسات القطرية الثابتة الداعمة للجماعات الإرهابية، فقد ثبت وفقا لفعاليتهما أن قطر قامت وتقوم بدعم مالى هائل لعدد من الجماعات الإرهابية، إضافة إلى التعاون الوثيق بين الدوحة وطهران والذى يمثل جانبًا بارزًا لدعم إرهاب الدولة المتمثل فى النظام الإيرانى الدموى ونفوذه فى المنطقة".

وأضافت" أن الخبراء فى المؤتمرين أكدوا أن النظام القطرى رصد 250 مليون دولار سنويا لتمويل أنشطة التنظيم الدولى لجماعة الإخوان الإرهابية فى أوروبا، ودعوا لمناهضة العنف ومكافحته فى كل أرجاء المعمورة، وهو أمر يعنى فيما يعنيه أن العالم ينتفض الآن ضد الإرهاب القطرى بكل أشكاله وأهدافه الشريرة، وهى انتفاضة تؤكدها الأوساط الأوروبية من خلال أدواتها الإعلامية المختلفة .

ورأت الصحيفة أن هذه الانتفاضة العارمة ضد الإرهاب القطرى تدل دلالة واضحة على أن ظاهرة الإرهاب مرفوضة بكل أشكالها وأساليبها وأهدافها البغيضة من كافة دول العالم دون استثناء، ولن يسمح المجتمع الدولى لقطر بأن تمارس ألاعيبها السياسية المكشوفة فى محاولة للتملص من العزلة الدولية المضروبة حول الدوحة، وهى عزلة لن ترفع إلا بتوقف النظام القطرى عن دعم الإرهاب نهائيا .

واختتمت الصحيفة بالقول" إن الرموز الإرهابية التى تحتضنها الدوحة تمثل خطرا داهما على دول مجلس التعاون الخليجى وعلى دول المنطقة ولابد من إنهاء تواجدهم فى الدوحة، فهم مازالوا ينفثون سمومهم إلى دول المنطقة، ويؤيدون من خلال خطاباتهم ما تذهب إليه جماعة الإخوان الإرهابية من نشر الكراهية والفوضى إلى سائر دول العالم دون استثناء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة