تداول فيديو لسائق يقود شاحنة بقدميه على طريق الإسكندرية الدولى

الإثنين، 30 أكتوبر 2017 06:29 ص
تداول فيديو لسائق يقود شاحنة بقدميه على طريق الإسكندرية الدولى سائق يقود الشاحنة بقدميه
كتب إسلام جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تداول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، مقطع فيديو لسائق يقود شاحنة بطريقة لا تخلو من الاستهتار، على الطريق الدولى بالإسكندرية.

 

ويظهر فى الفيديو، السائق أثناء قيادته متكئاً على كرسى القيادة ويتحدث فى هاتفه، بينما يقود محرك السيارة بقدميه، الأمر الذى أثار استياء متداولو الفيديو، بسبب ما يمكن أن يسببه باستهتاره من وقوع حادث يودى بحياة الأبرياء.

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

منين نجيب الصبر

دة لازم يتجاب ويتعلق من رجلية ويتمد علقة محترمة فى التخشيبة علشان يبطل تهور واستهتار ورعونة

دة عندة تبلد تام ومن الواضح أن المخدرات مطيرة جماغة خالص--وكمان بجح وبيتكلم فى التليفون فأذا لا قدر الله وقعت الكارثة بحادثة وكانت النتيجة ازهاق ارواح وأصابة ناس وتركهم بين الحياة والموت او معوقين باقى حياتهم يبقى أية الحل--الحل كما قلت اعلاة هذا سائق وامثالة كتير منعدم المسئولية ولا يجوز ان يقود حتى دراجة --وعلى السيد وزير الداخلية التدخل شخصيا واصدار امر فورى لادارة المرور بسرعة ضبط واحضار هذا المتهور وسحب رخصتة ورخصة السيارة والتحفظ عليها وتقديمة للنيابة لعمل اللازم بتحويلة لمحاكمة عاجلة دة قمة الاهمال والاستخفاف بحياة المواطنين وبالمناسبة لم تصادفة اى لجنة مرورية

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري

و ده عقوبته ايه في قانون المرور الجديد ؟؟؟

انا نفسي اعرف كان لازمته ايه التعب في سن قوانين و مناقشتها و موافقة مجلس النواب و اجتماعات و لوائح و بعد ده كله الشارع اكثر همجيه بل اصبح اكثر خطوره لانه ببساطه شديده مفيش حد بيطبق هذه القوانين ، يبقي كان ايه لازمته من الاول كل التعب ده ؟؟؟؟ واحد زي ده هتخصم له كام نقطه ده لو افترضنا ان في حد مراقبه من المرور و قدر يمسكه ؟؟؟؟ انا ملاحظ ان الشارع بقي اكثر همجيه و خطوره خاصةً بعد إصدار قانون المرور الجديد ،،،، الناس الي بتموت كل يوم نتيجة عدم وجود رقابه علي هؤلاء السائقين ذنبهم في رقبة مين ؟؟؟

عدد الردود 0

بواسطة:

dr tarek hamido

اين المرور

يجب ان تسحب رخصة القيادة منه الي الابد لان هذا شروع في قتل

عدد الردود 0

بواسطة:

نشات رشدي منصور / استراليا

ولكن. لي. سؤال. بسيط. وهو.

كيف. له. ان. يرمل. لو. ظهرت. اي. مركبة. أمامه. فجأة. ؟؟. بلاش. ضحك. علي. الدون. مهما. كان. طولها. او. حتي. نبتة. ذقن. ؟؟

عدد الردود 0

بواسطة:

صريح

ممكن يكون مبرشم على فكره ...

...

عدد الردود 0

بواسطة:

د.محمد

قانون رادع

فعلا نحتاج لقانون المرور الجديد الحاسم لمعاقبه المستهترين والفوضى على الطرق .لابد من معاقبته بشده لكى يكون عبره لغيره .

عدد الردود 0

بواسطة:

حماده

حان الوقت ... لتفعيل قانون المرور الجديد ... نتمني الحزم في تطبيقه

شارع المحطه .. بمدينة قنا .. محافظة قنا .. بجنوب صعيد مصر .. من أوله في ميدان محطة السكه الحديد .. حتي نهايته في منطقة الرياح بندر قنا .. هذا الشارع لاتجد فيه سيارة مرور أو رجال مرور علي الأطلاق .. الأمر الذي يجعل قائدي المركبات بأنواعها المختلفه ( سيارات النقل الثقيل المحظور سيرها في هذا الشارع .. سيارات الربع والنصف نقل .. سيارات التاكسي .. سيارة السرفيس المحظور مرورها في هذا الشارع .. سائقي التريسكلات والموتوسيكلات .. غالبيه ماذكرناهم من قائدي المركبات عذا سيارات النقل الثقيل يسيرون بسرعه جنونيه مما يعرض المواطنين للخطر خاصة الأطفال الصغار .. والبعض من سائقي الموتوسيكلات والتريسكلات هم من الصبيه في سن 12 تقريبا .. والله العظيم هؤلاء الصبيه يسيرون بسرعه جنونيه .. ومش كده وبس .. البعض من هذه الموتوسيكلات .. وكذا التريسكلات .. بدون لوحات معدنيه .. هذا الشارع يقع في منطقه سكنيه شعبيه .. مكتظه بالسكان .. ( منطقة مدينة العمال ) وهنا مكمن الخطوره .. حيث يخرج الأطفال من أحد الشوارع الجانبيه فجأه .. فلا يستطيع قائدو هذه المركبات تفاديه .. وما يزيد الطينه بله كما يقولون .. هذا الشارع لايوجد فيه أي مطبات صناعيه .. لقد طالبنا مرارا وتكرارا .. كما نادينا من هنا .. حيث منبرنا جريدتنا الغراء اليوم السابع .. نادينا وناشدنا معالي محافظ قنا السيد اللواء عبد الحميد الهجان .. والسيد العميد / مدير ادارة المرور .. والسيد المهندس / مدير ادارة الطرق بالمحافظه .. والسيد / رئيس الوحده المحليه لمركز ومدينة قنا .. ناشدناهم جميعا .. بسرعة انشاء مطبات صناعيه .. في هذا الشارع ( شارع المحطه المار بمنطقة مدينة العمال ) .. وذلك حفاظا علي أرواح المواطنين .. ومنع الحوادث .. التي كان آخرها .. لطفل عمره 5 سنوات .. اصيب بعاهه مستديمه .. وحاليا شبه معاق ذهنيا .. والده يدعي / أحمد عبد السلام .. يعمل صاحب أجهزه كهربائيه .. بشارع الجمهوريه ( الجميل سابقا ) .. نكرّر ونناشد .. معالي محافظ قنا .. السيد اللواء / عبد الحميد الهجان .. اصدار توجيهات سيادته للمختصين .. بسرعة انشاء مطبات صناعيه .. بشارع المحطه سالف الذكر .. رحمة بالمواطنين واسرهم .. وحفاظا علي أرواحهم .. ومنع الحوادث .. . مع خالص الشكر -

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

حرام عليكم واله

من يومين والله 2 من زملائنا توفوا بسبب حادث مع مقطورة ... اتقوا الله فقد كفى ما كان

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى

نطالب مباحث المرور بالقبض عليه فورا

ومحاكمته بتعريض حياه المواطنين للخطر والاسنهتار وترويع المواطنين على الطريق والا ؟؟؟؟؟

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

قاااااااتل....لابد من محاكمته ومنعه من السواقه مدى الحياه

اين رقابه المرور.....الذى هو الحاصر الغايب..الذى هو اخر من يعلم...

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة