خالد صلاح

وكيل نقل البرلمان يتهم الحكومة بالسطو على الاختصاص التشريعى لمجلس النواب

الإثنين، 30 أكتوبر 2017 11:21 م
وكيل نقل البرلمان يتهم الحكومة بالسطو على الاختصاص التشريعى لمجلس النواب النائب محمد عبد الله زين الدين
كتب محمد مجدى السيسى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
أعرب النائب محمد عبد الله زين الدين، وكيل لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب، عن دهشته من قيام الدكتور أحمد عماد الدين راضى وزير الصحة والسكان من زيارته التى يقوم بها اليوم لمحافظة بورسعيد تمهيدا لتطبيق قانون التأمين الصحى الجديد باعتبار بورسعيد أول محافظة يطبق بها هذا التشريع.
 
 
 
 واتهم "زين الدين" فى بيان عاجل قدمه للدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب لتوجيهه إلى رئيس الوزراء ووزير الصحة والسكان الحكومة بالسطو على الاختصاص التشريعى لمجلس النواب متسائلا: كيف تعلن وزارة الصحة والسكان عن قيام الوزير بهذه الزيارة تمهيدا لتطبيق قانون التامين الصحى الشامل الجديد فى حين ان هذا التشريع لم يتم عرضه على البرلمان حتى الآن.
 
 
 
وقال النائب محمد عبد الله زين الدين أن هذه الحكومة تفتقد "الكياسة" السياسية وأغلب قياداتها خاصة فى المناصب السياسية القيادية التابعة للوزراء ليس لديهم أى خبرات سياسية ويفتقدون الحس الدستورى والتشريعى مطالبا بوضع خطط وبرامج ودورات تدريبية لهم فى المجال السياسى.
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو مصطفي

من منكما الذي يفتقد الكياسة!!

اعتقد ان زيارة السيد الوزير ،للتجهيز والتأكد من التجهيزات والاستعداد ،لتطبيق القانون بعد اقراره ،هي واجب وطني ،وتحسب للسيد الوزير لاعليه !! .الاستعداد لتطبيق القانون فور اقراره ،وعدم التحجج بعدم جاهزية البني التحتية اللازمة للتطبيق ،والتأخر لشهور او سنوات لبدء التطبيق ،هو ما يؤخذ علي الوزارة ،وليس الاستعداد للتطبيق الفوري هناك فرق بين ان يعلن الوزير تطبيق القانون قبل اقراره ،وبين ان يستعد لتطبيق القانون فور اقراره .! ارجو ان يعتذر السيد النائب للوزير وللحكومة عن سوء فهمه واسلوبه. !!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة