خالد صلاح

نائب رئيس جامعة بنها يستعرض إنجازات الجامعة أمام أمناء الكليات

الإثنين، 30 أكتوبر 2017 04:26 م
نائب رئيس جامعة بنها يستعرض إنجازات الجامعة أمام أمناء الكليات الدكتور جمال إسماعيل نائب رئيس جامعة بنها لشئون خدمة المجتمع
القليوبية - حسن عفيفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقد الدكتور جمال إسماعيل نائب رئيس جامعة بنها لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة اجتماعاً حضره الأمناء المساعدين للجامعة وحيد خلوة وفاتن خربوش وسامية عبد الحميد، وأمناء الكليات بالجامعة وعدد من مديرى العموم بالجامعة.
 
 
استعرض الدكتور جمال إسماعيل الإنجازات التي حققتها جامعة بنها على مدار العام الماضى، وآخرها حصول فريق جامعة بنها للروبوت على المركز الأول عالمياً فى مسابقة الروبوت الدولية التى أقيمت فى ماليزيا وانتهت منذ عدة أيام.
 
 
واستعرض نائب رئيس الجامعة أهم ما حققته الجامعة من إنجازات فى تطوير العملية التعليمية والبحث العلمى والشراكة مع عدد من الجامعات العالمية والمؤتمرات التى عقدتها الجامعة لتطوير التعليم وتكريم أسر الشهداء والمصابين وذوى الاحتياجات الخاصة.
 
 
وشدد إسماعيل على ضرورة قيام أمناء ومديرى كليات الجامعة بالعمل على تيسير الخدمات المقدمة للطلاب فى كلياتهم، وانتظام العملية التعليمية والحفاظ على منشآت الجامعة باعتبارها مالاً عامًا.
 
 
وقدم الحاضرون التهنئة لفاتن خربوش أمين عام مساعد الجامعة لشئون البيئة وسامية عبد الحميد أمين مساعد الجامعة للشئون المالية، لصدور قرار تعيينهما أمس فى منصبيهما الجديدين.
 
 
كما أعربتا عن سعادتهما بصدور القرار ووجهتا الشكر للدكتور السيد القاضى رئيس الجامعة على ثقته فيهما، مؤكدتان أنهما سيعملان بكل جدية من أجل تحقيق طفرة ملموسة فى أداء وعمل القطاعات.
 
 
كما شهد الاجتماع تكريم جودة عبد الله مدير عام كلية هندسة شبرا بمناسبة بلوغه السن القانونية، وأعربوا عن أمنياتهما له بالتوفيق، وأشادوا بما قدمه خلال سنوات عمله بالكلية والجامعة من أعمال يشهد لها بالجدية والنجاح.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة